2 hours ago
  • ما قبل الحمل
آخر دوره ٢٩ أبريل رحت اليوم ومافي غير الكيس بس كبر عن اول ودكتوره تقول احتمال تبويض متاخر واعطوني مهله اسبوع خايفه من قد صارلها كذا

3 تعليقات

العضوة: 1960643 , 2 hours ago

انا رحت على ٦ اسابيع ما كان في غير الكيس بعدا اسبوعين بيين

العضوة: 2312273 , 1 hour ago

@user-1960643 رحت أنا بعد اسبوع وبرضو م بان الحين غير كيس بس انه كبران عن اول