نفس تجربتي الي نفع معي حبوب اسمها فومينور من الصيدلية امنة جداً على الحامل خذي حبة او حبتين وبعدها ضرووووري تاكلي شي يخلي معدتك تلتهى بالهضم ، هذا الغثيان بسبب قلة الاكل المعدة مو لاقيه شي تهضمو فا تتعصور وتحسي باستفراغ بس قاومي الشعور وخذي الحبة ثم كلي رح تحسي بتحسن كبير
العضوة: 504509 , 2 hours ago
الله يكون بعونك انا كنت مثلك وصار معي جفاف حاد و التهابات اتنومت ف المستشفي طول فتره وحامي لحتى بدا شوي شوي يخف واقدر اشرب عشت ع المغذيات 😣 كانت اصعب مرحله الافضل تروحي المستشفى عشان يعوضوك بالمغذياتالعضوة: 2180421 , 2 hours ago
نفس تجربتي الي نفع معي حبوب اسمها فومينور من الصيدلية امنة جداً على الحامل خذي حبة او حبتين وبعدها ضرووووري تاكلي شي يخلي معدتك تلتهى بالهضم ، هذا الغثيان بسبب قلة الاكل المعدة مو لاقيه شي تهضمو فا تتعصور وتحسي باستفراغ بس قاومي الشعور وخذي الحبة ثم كلي رح تحسي بتحسن كبيرالعضوة: 2319915 , 2 hours ago
ولله انا متلك عم اخذ حب للغثيان ماعم استفاد حتى الاكل ماعم اقدر اكلالعضوة: 1414867 , 1 hour ago
توني طلعت من هالمرحله بعد مادخلت الشهر الرابع الله يعين الحمل كله من بدايته لنهايته متعب