3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
حركة الجنين مثل نبضات القلب في الجانب الأيسر أسفل البطن هل هو امر طبيعي. وعلى ماذا يرمز ويحدث يوميا ونفس الوقت. علما انا في ألاسبوع 34من الحمل

5 تعليقات

العضوة: 653592 , 3 months ago

في اي شهر انت؟ اذا في شهور متقدمه يعني من السادس وفوق غالبا هذي فهقة البيبي🥹 تحسينها مثل النبض منتظمه وخفييفه تظل فتره وتروح

العضوة: 2202323 , 3 months ago

طبيعي هذي حازوقه

العضوة: 2166630 , 3 months ago

انا كمان بيحصل معي هيك

العضوة: 2130518 , 3 months ago

طبيعي أنا تجيني في اليمين بقوه من فتره

العضوة: 2127335 , 3 months ago

وانا كما بيحصل معي