الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
السلام عليكم
السلام عليكم
1842826
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
هو طبيعي إني بخلص النصف الاول من الخامس وماأحس بأي حركة للجنين ؟
7 تعليقات
العضوة: 1863032 ,
1 year ago
عادي انا ما احس في حركة الجنين الا في السادس ؛واذا انتي متابعة عند الدكتوره وامور جنينك بخير خلاص مالك غير الصبر 😮💨
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
ان شاء الله خير ، باولادي من الشهر الرابع ابلش احس بالحركة إلا الحمل هذا ماحسيت لهيك قلقت شوي ؛
العضوة: 1837843 ,
1 year ago
انا ماحسيت الا باخر اسبوع من الخامس:)
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
الحمد لله اطمئنيت هيك 🥲،
العضوة: 1894140 ,
1 year ago
عادي لاتخافي بكون الجنين هادي وكسول شوي .. كلي شوكلاته او اي شي حلو بتحسي بحركته حتى لو عالخفيف
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
اليوم بلشت حس بالحركة الحمدلله 😂🤍؛
العضوة: 1864755 ,
1 year ago
الحمدلله 😌
العضوة: 1863032 , 1 year ago
عادي انا ما احس في حركة الجنين الا في السادس ؛واذا انتي متابعة عند الدكتوره وامور جنينك بخير خلاص مالك غير الصبر 😮💨العضوة: 1842826 , 1 year ago
ان شاء الله خير ، باولادي من الشهر الرابع ابلش احس بالحركة إلا الحمل هذا ماحسيت لهيك قلقت شوي ؛العضوة: 1837843 , 1 year ago
انا ماحسيت الا باخر اسبوع من الخامس:)العضوة: 1842826 , 1 year ago
الحمد لله اطمئنيت هيك 🥲،العضوة: 1894140 , 1 year ago
عادي لاتخافي بكون الجنين هادي وكسول شوي .. كلي شوكلاته او اي شي حلو بتحسي بحركته حتى لو عالخفيفالعضوة: 1842826 , 1 year ago
اليوم بلشت حس بالحركة الحمدلله 😂🤍؛العضوة: 1864755 , 1 year ago
الحمدلله 😌