1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هو طبيعي إني بخلص النصف الاول من الخامس وماأحس بأي حركة للجنين ؟

7 تعليقات

العضوة: 1863032 , 1 year ago

عادي انا ما احس في حركة الجنين الا في السادس ؛واذا انتي متابعة عند الدكتوره وامور جنينك بخير خلاص مالك غير الصبر 😮‍💨

العضوة: 1842826 , 1 year ago

ان شاء الله خير ، باولادي من الشهر الرابع ابلش احس بالحركة إلا الحمل هذا ماحسيت لهيك قلقت شوي ؛

العضوة: 1837843 , 1 year ago

انا ماحسيت الا باخر اسبوع من الخامس:)

العضوة: 1842826 , 1 year ago

الحمد لله اطمئنيت هيك 🥲،

العضوة: 1894140 , 1 year ago

عادي لاتخافي بكون الجنين هادي وكسول شوي .. كلي شوكلاته او اي شي حلو بتحسي بحركته حتى لو عالخفيف

العضوة: 1842826 , 1 year ago

اليوم بلشت حس بالحركة الحمدلله 😂🤍؛