1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
رحت لدكتورة وعطتني احتمال لجنس البيبي بس ماأكدت الي بتعرف بالله بتحكيلي شو باين معها صبي او بنت

36 تعليقات

العضوة: 1882129 , 1 year ago

شقد كان الك بثالث وعطتك نسبة قديش من100انو ولد

العضوة: 1842826 , 1 year ago

كان اول اسبوع بالثالث ، قالتلي باين صبي ورجعي بعد شهر يوضح اكتر

العضوة: 1894049 , 1 year ago

وعليكم السلام اي حبيبتي انيي هم كالتلي ميبين احتمال بنت بس يمكن مو اكيد بنت هيج كالتلي الدكتوره

العضوة: 1894049 , 1 year ago

انتي شو تتوحميي

العضوة: 1894049 , 1 year ago

اذا وحامج حموضه يمكن ولد انيي هم احموضه بس اخذت سونار حكولي انوو احتمال بنت مو اكيد الله يعطيكم اللي تتمنونه يارب

العضوة: 1842826 , 1 year ago

أختيار الله أجمل مما نتمنى ، صبي او بنت مايهم الحمدلله لتنين رزق طيب من الله ، ربي يكمل حملك عخير ويقر عينك برؤية جنينك سليم معافة 🌼