الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
السلام عليكم
السلام عليكم
1842826
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
36 تعليقات
رحت لدكتورة وعطتني احتمال لجنس البيبي بس ماأكدت الي بتعرف بالله بتحكيلي شو باين معها صبي او بنت
36 تعليقات
العضوة: 1882129 ,
1 year ago
شقد كان الك بثالث وعطتك نسبة قديش من100انو ولد
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
كان اول اسبوع بالثالث ، قالتلي باين صبي ورجعي بعد شهر يوضح اكتر
العضوة: 1894049 ,
1 year ago
وعليكم السلام اي حبيبتي انيي هم كالتلي ميبين احتمال بنت بس يمكن مو اكيد بنت هيج كالتلي الدكتوره
العضوة: 1894049 ,
1 year ago
انتي شو تتوحميي
العضوة: 1894049 ,
1 year ago
اذا وحامج حموضه يمكن ولد انيي هم احموضه بس اخذت سونار حكولي انوو احتمال بنت مو اكيد الله يعطيكم اللي تتمنونه يارب
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
أختيار الله أجمل مما نتمنى ، صبي او بنت مايهم الحمدلله لتنين رزق طيب من الله ، ربي يكمل حملك عخير ويقر عينك برؤية جنينك سليم معافة 🌼
1
2
3
العضوة: 1882129 , 1 year ago
شقد كان الك بثالث وعطتك نسبة قديش من100انو ولدالعضوة: 1842826 , 1 year ago
كان اول اسبوع بالثالث ، قالتلي باين صبي ورجعي بعد شهر يوضح اكترالعضوة: 1894049 , 1 year ago
وعليكم السلام اي حبيبتي انيي هم كالتلي ميبين احتمال بنت بس يمكن مو اكيد بنت هيج كالتلي الدكتورهالعضوة: 1894049 , 1 year ago
انتي شو تتوحمييالعضوة: 1894049 , 1 year ago
اذا وحامج حموضه يمكن ولد انيي هم احموضه بس اخذت سونار حكولي انوو احتمال بنت مو اكيد الله يعطيكم اللي تتمنونه ياربالعضوة: 1842826 , 1 year ago
أختيار الله أجمل مما نتمنى ، صبي او بنت مايهم الحمدلله لتنين رزق طيب من الله ، ربي يكمل حملك عخير ويقر عينك برؤية جنينك سليم معافة 🌼