1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
رحت لدكتورة وعطتني احتمال لجنس البيبي بس ماأكدت الي بتعرف بالله بتحكيلي شو باين معها صبي او بنت

36 تعليقات

العضوة: 1886905 , 1 year ago

احتمال بنت شو عطيتك الدكتورة احتمال اسألي دانا وأم أمير خبرتن كتير منيحة

العضوة: 1842826 , 1 year ago

اعطتني احتمال صبي واليوم حكت احتمال 70بالمية انو بنت

العضوة: 1861062 , 1 year ago

مبروووك وضحه بنوته الله يحفضهاوتقومي بالسلامه

العضوة: 1842826 , 1 year ago

يبارك فيكِ حبيبتي ، الحمدلله على عطاء الله 🤲🌸

العضوة: 1842826 , 1 year ago

سبحان الله من بداية الحمل وانا حاسة بنت ، 10 ايام وبلش بالخامس ان شاء الله

العضوة: 1848356 , 1 year ago

عم تحسي بالحركة شي

العضوة: 1842826 , 1 year ago

لسى مع انو بولادي بداية الرابع ابلش احس بالحركة ،

العضوة: 1848356 , 1 year ago

ولله انا هيك قلقانه هاد اول ولد لالي وكنت حس شي بسيط وهلا خف عن قبل طبيعي شي او لا انا هاد اول يوم بالخامس

العضوة: 1842826 , 1 year ago

طبيعي بإذن الله ماتقلقي استودعي جنينك لله دائماً ، وانا هيك بأول التالت كنت احس برفات صغيرة وبعده ماحسيت بأي حركة ، اليوم رحت عالدكتورة يتحرك بالايكو ماشاء الله بس مابحس بالحركة ابداً ،

العضوة: 1854514 , 1 year ago

خليني اشوف على جدول صيني ايمت حملتي باي شهر وكم عمرك

العضوة: 1842826 , 1 year ago

امين يارب خيتي ، ربي يرزقك ماتتمني

العضوة: 1848356 , 1 year ago

يارب كله خير ان شاء لله

العضوة: 1871444 , 1 year ago

امين يارب العالمين واياكم اجمعين

العضوة: 956740 , 1 year ago

@user-1842826 بنت خطين بنت واضحة