الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
السلام عليكم
السلام عليكم
1842826
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
36 تعليقات
رحت لدكتورة وعطتني احتمال لجنس البيبي بس ماأكدت الي بتعرف بالله بتحكيلي شو باين معها صبي او بنت
36 تعليقات
العضوة: 1886905 ,
1 year ago
احتمال بنت شو عطيتك الدكتورة احتمال اسألي دانا وأم أمير خبرتن كتير منيحة
العضوة: 1812621 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
اعطتني احتمال صبي واليوم حكت احتمال 70بالمية انو بنت
العضوة: 1861062 ,
1 year ago
مبروووك وضحه بنوته الله يحفضهاوتقومي بالسلامه
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
يبارك فيكِ حبيبتي ، الحمدلله على عطاء الله 🤲🌸
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
سبحان الله من بداية الحمل وانا حاسة بنت ، 10 ايام وبلش بالخامس ان شاء الله
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
عم تحسي بالحركة شي
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
لسى مع انو بولادي بداية الرابع ابلش احس بالحركة ،
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
ولله انا هيك قلقانه هاد اول ولد لالي وكنت حس شي بسيط وهلا خف عن قبل طبيعي شي او لا انا هاد اول يوم بالخامس
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
طبيعي بإذن الله ماتقلقي استودعي جنينك لله دائماً ، وانا هيك بأول التالت كنت احس برفات صغيرة وبعده ماحسيت بأي حركة ، اليوم رحت عالدكتورة يتحرك بالايكو ماشاء الله بس مابحس بالحركة ابداً ،
العضوة: 1854514 ,
1 year ago
خليني اشوف على جدول صيني ايمت حملتي باي شهر وكم عمرك
العضوة: 1842826 ,
1 year ago
امين يارب خيتي ، ربي يرزقك ماتتمني
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
يارب كله خير ان شاء لله
العضوة: 1871444 ,
1 year ago
امين يارب العالمين واياكم اجمعين
العضوة: 956740 ,
1 year ago
@user-1842826 بنت خطين بنت واضحة
1
2
3
العضوة: 1886905 , 1 year ago
احتمال بنت شو عطيتك الدكتورة احتمال اسألي دانا وأم أمير خبرتن كتير منيحةالعضوة: 1812621 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1842826 , 1 year ago
اعطتني احتمال صبي واليوم حكت احتمال 70بالمية انو بنتالعضوة: 1861062 , 1 year ago
مبروووك وضحه بنوته الله يحفضهاوتقومي بالسلامهالعضوة: 1842826 , 1 year ago
يبارك فيكِ حبيبتي ، الحمدلله على عطاء الله 🤲🌸العضوة: 1842826 , 1 year ago
سبحان الله من بداية الحمل وانا حاسة بنت ، 10 ايام وبلش بالخامس ان شاء اللهالعضوة: 1848356 , 1 year ago
عم تحسي بالحركة شيالعضوة: 1842826 , 1 year ago
لسى مع انو بولادي بداية الرابع ابلش احس بالحركة ،العضوة: 1848356 , 1 year ago
ولله انا هيك قلقانه هاد اول ولد لالي وكنت حس شي بسيط وهلا خف عن قبل طبيعي شي او لا انا هاد اول يوم بالخامسالعضوة: 1842826 , 1 year ago
طبيعي بإذن الله ماتقلقي استودعي جنينك لله دائماً ، وانا هيك بأول التالت كنت احس برفات صغيرة وبعده ماحسيت بأي حركة ، اليوم رحت عالدكتورة يتحرك بالايكو ماشاء الله بس مابحس بالحركة ابداً ،العضوة: 1854514 , 1 year ago
خليني اشوف على جدول صيني ايمت حملتي باي شهر وكم عمركالعضوة: 1842826 , 1 year ago
امين يارب خيتي ، ربي يرزقك ماتتمنيالعضوة: 1848356 , 1 year ago
يارب كله خير ان شاء للهالعضوة: 1871444 , 1 year ago
امين يارب العالمين واياكم اجمعينالعضوة: 956740 , 1 year ago
@user-1842826 بنت خطين بنت واضحة