@user-1842826
كيف حسيتي انو بنت انا احيان احس بنت واحيان احس ولد احترت على شو تتوحمي وكيف نفسيتك كيف بشرتك انا طلع لي حبوب كثير بوجهي وجبهتي وم توحمت على شي انا باقي اسبوع و ادخل الشهرالثالث
إحساس الام مع انو بداية الحمل حكولي حسب النظرية من الكيس ولد ولدكتورة بالثالث حكت ولد ووحامي كان عالحامض والمالح بشرتي اول فترة تعبت بعده رجعت متل قبل واستفراغ هذا شي اساسي بكل ولادي😣كان الوحام.مضاعف عندي وأكتئاب لبداية الرابع الحمدلله اتحسنت
العضوة: 1842826 , 1 year ago
جزاكِ الله خيرا 🦋العضوة: 1617543 , 1 year ago
بنوتةالعضوة: 1886905 , 1 year ago
تقومي بالسلامة انشالله وتفرحي بشوفتهاالعضوة: 1842826 , 1 year ago
الحمدلله 🦋.العضوة: 1842826 , 1 year ago
اميين يارب ،جزاكِ الله خيرا 🦋العضوة: 1883570 , 1 year ago
ادعولي بنات بالولد الصالحالعضوة: 1883570 , 1 year ago
بنوتات منو تابع اباضه للحمل بولد تجاربكم فيدونيالعضوة: 1842826 , 1 year ago
رزقكِ الله ما تتمني ،العضوة: 1252511 , 1 year ago
بنات مين تعرف ع كيس ولد ولا بنوتهالعضوة: 1891646 , 1 year ago
ولد ولا بنتالعضوة: 1842826 , 1 year ago
لا تعتمدي هي الطريقة ، حكولي صبي حسب نظرية رامز وحتى الدكتورة بداية الثالث حكت صبي ، انتظري لنص الرابع تأكديالعضوة: 1882129 , 1 year ago
عندك سونار وقت عطتك احتمال صبي ولا لاءالعضوة: 1753483 , 1 year ago
@user-1842826 كيف حسيتي انو بنت انا احيان احس بنت واحيان احس ولد احترت على شو تتوحمي وكيف نفسيتك كيف بشرتك انا طلع لي حبوب كثير بوجهي وجبهتي وم توحمت على شي انا باقي اسبوع و ادخل الشهرالثالثالعضوة: 1842826 , 1 year ago
إحساس الام مع انو بداية الحمل حكولي حسب النظرية من الكيس ولد ولدكتورة بالثالث حكت ولد ووحامي كان عالحامض والمالح بشرتي اول فترة تعبت بعده رجعت متل قبل واستفراغ هذا شي اساسي بكل ولادي😣كان الوحام.مضاعف عندي وأكتئاب لبداية الرابع الحمدلله اتحسنتالعضوة: 1842826 , 1 year ago
فيديو مش صورة