1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
رحت لدكتورة وعطتني احتمال لجنس البيبي بس ماأكدت الي بتعرف بالله بتحكيلي شو باين معها صبي او بنت

36 تعليقات

العضوة: 1842826 , 1 year ago

جزاكِ الله خيرا 🦋

العضوة: 1886905 , 1 year ago

تقومي بالسلامة انشالله وتفرحي بشوفتها

العضوة: 1842826 , 1 year ago

الحمدلله 🦋.

العضوة: 1842826 , 1 year ago

اميين يارب ،جزاكِ الله خيرا 🦋

العضوة: 1883570 , 1 year ago

ادعولي بنات بالولد الصالح

العضوة: 1883570 , 1 year ago

بنوتات منو تابع اباضه للحمل بولد تجاربكم فيدوني

العضوة: 1842826 , 1 year ago

رزقكِ الله ما تتمني ،

العضوة: 1252511 , 1 year ago

بنات مين تعرف ع كيس ولد ولا بنوته

العضوة: 1842826 , 1 year ago

لا تعتمدي هي الطريقة ، حكولي صبي حسب نظرية رامز وحتى الدكتورة بداية الثالث حكت صبي ، انتظري لنص الرابع تأكدي

العضوة: 1882129 , 1 year ago

عندك سونار وقت عطتك احتمال صبي ولا لاء

العضوة: 1753483 , 1 year ago

@user-1842826 كيف حسيتي انو بنت انا احيان احس بنت واحيان احس ولد احترت على شو تتوحمي وكيف نفسيتك كيف بشرتك انا طلع لي حبوب كثير بوجهي وجبهتي وم توحمت على شي انا باقي اسبوع و ادخل الشهرالثالث

العضوة: 1842826 , 1 year ago

إحساس الام مع انو بداية الحمل حكولي حسب النظرية من الكيس ولد ولدكتورة بالثالث حكت ولد ووحامي كان عالحامض والمالح بشرتي اول فترة تعبت بعده رجعت متل قبل واستفراغ هذا شي اساسي بكل ولادي😣كان الوحام.مضاعف عندي وأكتئاب لبداية الرابع الحمدلله اتحسنت

العضوة: 1842826 , 1 year ago

فيديو مش صورة