1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف أقلل استعمال الهاتف والابتوب؟ للأسف كل شغلي بيحتاج إلى الابتوب والهاتف😭 خايفة على جنيني

5 تعليقات

العضوة: 1743938 , 1 year ago

@user-1872358 معلش بس اش الا علاقة الابتوب وتلفون بجنين🥲🫠 😂😂😂😂😂😂 ضحكتيني اكيد هوي ماعم يتفرج معك لا تخافي مابصيبو شي

العضوة: 1872358 , 1 year ago

سمعت إن اشعاعات الشاشات الالكترونيه غلط على البيبي 😭

العضوة: 566552 , 1 year ago

ما تخافي لان كلنا حملنا وما تركنا الأجهزة الالكترونيه واولادنا مابيهم شي انتي هدا اكيد الحمل الأول هدا علاش خايفه هههه لا تخافي مافي ولا شي

العضوة: 566552 , 1 year ago

السلام عليكم 📣📣 اللي يدور على فرصة استتثمار تحقق له ربح مليح يتواصل معاي😊 انا في اسبوعين خدمت معاهم وحصلت منهم اجمالي ربح أكتر من 1000 دينار والله العظيم 😊 واختي ربحت اكثر من 5000 دينار ومش هكي وبس وتقدر تربح حتى كوبونات وسفريات ورحلات وكاش وسيارة.. وهلبة امور حلوة حتحبها 😍 وما نبوش لا شهادات ولا خبرات ولا حتى دوام 😊 اخدم من مكانك ووين ما تحب من كل ربوع ليبيا 🇱🇾 . اللي يبي يعرف كيف يتواصل معاي 👌 تبعوني ومارح تندمو ورح تدعولي بالخير اني شغلتكم معاي 😊 اللي يهمه يعرف التفاصيل يتواصل معاي ويحجز للحضور 👌 رح نشرح كل التفاصيل لك وتشوف كل شي في قاعتنا اون لاين عبر النت 😊 بانتظاركم 😊 نوال البدوي راسليني الان علي الواتس 00218915210095

العضوة: 1872358 , 1 year ago

فعلاً أول مرة وخايفه جدا😭💖