رجعي الدكتور ضروري اختي كانت هيك لما صار عندها ولاده صار ينزل عليها الوسخ اخضر وخبروها انو الطفل عملها ببطن امو بقي بالحضانه بعد ما خلفتو ١٠ ايام وطلعوه
ضروري تروحي الطواري ..
معناه النونو تبرز بالبطن .ولا قدر الله عليك
ممكن يشربه وهذا خطر ..
الان روحي ..
لاتشيلي هم الطبيعي أو العمليه..
أهم شي صحه البيبي ..
العضوة: 2204318 , 3 months ago
هذي ولدهالعضوة: 2101904 , 3 months ago
أنا زيك تنزل من خضرا كثير بس مافي ألم او اي شي بس هاذي الإفرازات وطبعا الحمدلله ماعندي التهاباتالعضوة: 156308 , 3 months ago
راجعي الدكتورة ضروريالعضوة: 2239893 , 3 months ago
مافي الم خاصة عند الاستيقاظ من النوم ءالعضوة: 2239893 , 3 months ago
بتعرفي السببالعضوة: 2222426 , 3 months ago
رجعي الدكتور ضروري اختي كانت هيك لما صار عندها ولاده صار ينزل عليها الوسخ اخضر وخبروها انو الطفل عملها ببطن امو بقي بالحضانه بعد ما خلفتو ١٠ ايام وطلعوهالعضوة: 2239893 , 3 months ago
ولادة طبيعية ولا قيصرية عملولهاالعضوة: 2108809 , 3 months ago
ضروري تروحي الطواري .. معناه النونو تبرز بالبطن .ولا قدر الله عليك ممكن يشربه وهذا خطر .. الان روحي .. لاتشيلي هم الطبيعي أو العمليه.. أهم شي صحه البيبي ..العضوة: 2224252 , 3 months ago
روحي الطبيب وصل وقت ولادتك الله يكون معك وتكون ولادتك سهلة ياربالعضوة: 2239893 , 3 months ago
رحت قالتلي التهاباتالعضوة: 2113530 , 3 months ago
شو اعطتك؟