1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هل من الضروري إجراء فحص سونار 4D أنا عملت فحص سونار عادي ونبضات الحمد لله تمام

7 تعليقات

العضوة: 984584 , 1 year ago

لا مو ضروري انا عن نفسي هيك بشوف لان لو سمح الله وطلع في البيبي تشوه خلقي او اي شيء مارح انزله ف ليش اتعذب قبل ما ينولد بالتفكير وبعد ما ينولد اذا الله كاتبلي شيء رح شوفه وأسأل الله السلامة لي ولجنيني ( هيك قناعتي )

العضوة: 1872358 , 1 year ago

جزاك الله خيراً إن شاء الله نرزق بطفل معافي سليم من الأمراض 💖💖

العضوة: 984584 , 1 year ago

@user-1872358 اللهم آمين حبيبتي وتقومي انتي والبيبي بصحة وعافيه 🌸

العضوة: 1872358 , 1 year ago

الله يسعدك ويرزقك الجنة شكراً جزيلاً

العضوة: 1818171 , 1 year ago

هو اكيد مفيد اول شي راح تطمني انتي على البيبي بشكل كامل وفي بعض المشاكل ممكن تبان مثل التصاق المشيمه او الحبل السري بيوصل الغذاء للبيبي بشكل كافي اولاء وتولد الام باقرب وقت حتى ماتخسر جننينها ممكن كمان يكون في مشكله بصمام القلب وقت الولادة راح يكونوا منتبهين وعلى طول ياخدو الاجراءات اللازم اما بالنسبه للتشوهات او اي مشكله باي متلازمه فاكيد ماراح ننزل البيبي لكن استعداد نفسي وممكن تختاري المستشفى الي فيها امكانيات مناسبه لوضعك..وان شاء الله انتي والبيبي تكونوا بالف صحه وعافيه بس اذا عندك امكانيات تعمليه خطوة مهمه وضروريه

العضوة: 1872358 , 1 year ago

طيب في الشهر الخامس صح المفروض نعمله؟؟

العضوة: 1818171 , 1 year ago

اه بالخامس وفي بعض الاحياء الدكتور بطلبه بالشهر الثالث