الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ❤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ❤
1869952
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
بنات انا حامل في الشهر السادس بس صدري يوجعني حتا ان جيت اشوف لقيت عم يخرج حليب ممن احد تفهمني ليش يجي حليب من الان
3 تعليقات
العضوة: 1871103 ,
1 year ago
اعملي فحص هرمون الحليب prolactin + روحي دكتورتج افضل
العضوة: 1823774 ,
1 year ago
اسالي دكتورتك بس عالاغلب كلشي تمام اذا قطرات قليلة من الحليب بسبب الهرمونات و انسجت الصدر عم تتهيئ للرضاعة. الحليب يبلش يتشكل بالشهر الخامس طبيعي. اسالي طبيبتك وانشالله بالسلامة
العضوة: 1808895 ,
1 year ago
وانا هيك
العضوة: 1871103 , 1 year ago
اعملي فحص هرمون الحليب prolactin + روحي دكتورتج افضلالعضوة: 1823774 , 1 year ago
اسالي دكتورتك بس عالاغلب كلشي تمام اذا قطرات قليلة من الحليب بسبب الهرمونات و انسجت الصدر عم تتهيئ للرضاعة. الحليب يبلش يتشكل بالشهر الخامس طبيعي. اسالي طبيبتك وانشالله بالسلامةالعضوة: 1808895 , 1 year ago
وانا هيك