1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل في الشهر السادس بس صدري يوجعني حتا ان جيت اشوف لقيت عم يخرج حليب ممن احد تفهمني ليش يجي حليب من الان

3 تعليقات

العضوة: 1871103 , 1 year ago

اعملي فحص هرمون الحليب prolactin + روحي دكتورتج افضل

العضوة: 1823774 , 1 year ago

اسالي دكتورتك بس عالاغلب كلشي تمام اذا قطرات قليلة من الحليب بسبب الهرمونات و انسجت الصدر عم تتهيئ للرضاعة. الحليب يبلش يتشكل بالشهر الخامس طبيعي. اسالي طبيبتك وانشالله بالسلامة