1 week ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا خلاص عزمت على الطلاق وعندي طفلين وحامل اي نصائح ما اعرف شي احس اني ضايعه شوي

24 تعليقات

العضوة: 2325979 , 6 days ago

ايش سبب الطلاق إذا سبب ماياثر على حياتك اليوميه انتظري لين تولدي بالسلامه ويكبر شوي

العضوة: 1772188 , 6 days ago

حبيبتي الله يسهل امرك و يحفظكم انتي و اولادك😔💕💕💕💕 بيجي اليوم اللي رايح ترتاحي انتي و اولادك اولادك هم فايدتك استقري ببيت اهلك افضل و وكلي محامي شاطر بهالموضوع خذي حقك منه عشان مايتجرا يتمادى عليك مره ثانيه انتي و الاولاد و طلبي منه نفقه لهم 🥹💕 عليك بصلاوتك و ادعي ربك اخر الليل الله يسهل امورك😭💕💕💕 الله يحفظكم يارب ان شاء الله الله يفتحها عليك يارب و يجبر بخاطرك و يفرحك باولادك يارب و تشوفيهم العوض الجميل بهذه الحياه

العضوة: 1826146 , 5 days ago

حبيبتي استعجلي طلقي وبدون تفكير الله يكسرلو ايديه و رجليه الواطي الحقير الله لا يوفقو لا تزيدي معاه ولو دقيقة

العضوة: 2245350 , 5 days ago

ارجعي له واذا ضربك او ضرب عيالك اثبتي هذا بتقرير علشان اذا عزمتي على الطلاق يكون فيه اثبات للضرب ويكون فسخ عقد بدل خلع مثلا وللحضانة بعد والله يكتب لك الي فيه خير وصلاح لك ولعيالك ويفرج همك ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب

العضوة: 1776492 , 5 days ago

@user-1826146 أنا لي شهر ونص عند اهلي مو عنده بعد آخر مره ضربني وابني فات بحاله قلت خلص بكفي امين يارب

العضوة: 1776492 , 5 days ago

@user-2245350 للأسف عندي أدله صور وتسجيلين صوتي وحتى في آثار على جسمي للحين حسبي الله ونعم الوكيل ًو ان شاءلله بكره بقابل المحامي واطلب طلب تفرقه بسبب الضرر

العضوة: 1776492 , 5 days ago

@user-2218203 اي سنتين ونص انضرب وانذل عنده ويجي اهلي يحترموه ويقدمون له شاي وقهوه ويضيفونه واحترام ولا كان بنتهم تنضرب عنده ولا في احد من اهلي اخذ موقف منه وعصب عليه وهدده حتى كلهم يتعاملوا مع الأمر كانّه عادي والله ابوي يلومني ويقول أنا السبب مره بكيت عندهم ما يرجعوني عنده ورجعوني ورجع ضربني واتصلت في ابوي وقلتله أنا خايفه قالي مالي دخل فيكوا عرفت مالي ظهر ولا سند وحتى الحين يلومني ويقول ارجعي مارح يقتلك وكلام يوجع المهم أنا بعتبر ما عندي احد والي أشوفه صح بسويه الي لصالحي وصالح عيالي لان عرفت محد يهتم لنا لا اهلي ولا أهله ولا هو ولا احد اللهم نفسي وعيالي

العضوة: 1776492 , 5 days ago

@user-2328294 والله صبرت وتحملت في أيام مرت علي من طولها كنت احس أنها ما بتمر من الم تحملته كنت احسب ما بروح و سويت كل شي اصلح هالعلاقه بس والله مافي تغيير الضرب مرضي عنده وواللهم استاهل الضرب ولا عيالي يستاهلوا هالحياه الحمدلله ربي رزقني بأطفال أصحاء ليش أمرضهم ليش أخاطر بحياتهم والله ذنبهم في رقبتي لو صار لي واحد منهم شي رح اظل طول عمري ألوم نفسي ليش ما حافظت عليهم

العضوة: 1826146 , 3 days ago

اكيد لازم تطلقي فاقرب وقت