شوفي الطلاق ماهو سهل ، قبل تعزمين اول شي لازم تعرفين انك انتي بتكونين المسؤولة عن اطفالك جملةً وتفصيلاً ولازم يكون عندك مصدر دخل يعيشكم حياة كريمة ، يابنت الحلال اذا زوجك شايل المسؤولية ويصرف عليكم وعايشين في بيت يستركم اصبري واعتبريه فقط صرافة لكم واذا كبروا عيالك بتنسين كل التعب
@user-2302546
أبدا مو من عجله ولا بسبب الحمل ولا شي الموضوع اكبر وأفكر فيه قبل أولد ابني الأول بسبب الضرب والاذى صار يوصل حتى لعيالي لو يرجع فيني الزمن تطلقت ابكر من كذا بس الحمدلله على كل حال
@user-2218203
جربت كل شي ما عندي احد إذا ابوي يقولي ارجعي ما بموتك لما اقوله بيضربني واخواني صغار أنا عشت معه وشفت كفايه انه ما يتعاشر فاقده الأمان عنده خلص حملين عنده وانا انضرب وانهان وانا حامل وانا نفاس وانتحار وحاولت بسببه كنت نفاس وضربني أبني جاته حاله ما كان ينام بالليل ويصحى يبكي مفجوع ما استقر وضعه وتعدل نومه إلا بعد كم أسبوع عند اهلي لي شهر عندهم ولا يسأل ولا يصرف عليهم إلا اطلبه واحيانا يرفض يدلني بمصروف عياله ولما يجي ع أساس بيراضيني عن آخر مره ضربني يلومني أنا السبب الي خليته يضربني وإذا اصريت ما ارجع يسبني ويمشي وهو يسافر ويمشي ويجي براحته ولما عرف اني سافرت مع اهلي اغير جو جن جنونه ما يبيني اطلع من البيت يبي بس هو يعيش حياه طبيعيه وانا لي تربية أولادي والبيت والضرب فوقها ضرب وصلت معه يهددني ف عيالي ويقهرني فيهم واحيانا يضربهم سنتين عايشه في عذاب نفسي وجسدي ما يعلم فيه إلا ربي وصبرت عشان عيالي بس لما اشوف في خطر ع حياتي أنا وعيالي خصوصا بالله شايفه اني استعجلت أنا كنت متمسكه ع أمل انه يتغير وياما دعيتله بس خلص ما اقدر أجازف اكثر كل مره اقول الحمدلله سلمت أنا وعيالي
الله يصلح حالك ويسخر لك روحه ورحمته ربي سبحانه
ويعوضك عن كل اذى انتي واطفالك
كل شي الا الاطفال ياربي انكسر خاطري على طفلك والله مايستاهلون ينضربون حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
بما ان في اذى جسدي عليك و على الاطفال
وعازمه على الطلاق خلاص اتخذي القرار ووكلي محامي عشان امور النفقه والمسكن اذا كنتي مستحقه لسكن ولا تندمين انك تاخرتي خلاص صار اللي صار ويمكن اطفالك ربي جابهم لك عوض ربيهم احسن تربيه وباذن الله بكرا راح يصيروا سند لك
@user-2145730
حطيت وصارلي مضاعافات ما تحملت الألم وشلته وحربت الحبوب دخلت ف اكتئاب وكنت معتمده على الرضاعه االطبيعيه جدول التبويض ونجح معي كم شهر اول ما وقفت ارضع حملت
اللع يعوضك يارب ويسخر لك أجمل الحظوظ ويرزقك الحكمة في اتخاذ طريقك الصح..سبحان الله تكون الزوجة هي اللي تبي تحافظ عالبيت والأطفال وصحتهم والأب هو اللي غير مسؤول ويكون هو اللي عمره أكبر منها
الحياة ي حبيبتي كلها معارك وصعوبات لا تطلقين اصبري واحتسبي لأن ما بعد الطلاق اصعب بكثير من قبله اكثري من الاستغفار والدعاء والصلاة على رسول الله وعليك بقيام الليل والله سترين عجبا وتغييرات
العضوة: 1351293 , 1 week ago
شوفي الطلاق ماهو سهل ، قبل تعزمين اول شي لازم تعرفين انك انتي بتكونين المسؤولة عن اطفالك جملةً وتفصيلاً ولازم يكون عندك مصدر دخل يعيشكم حياة كريمة ، يابنت الحلال اذا زوجك شايل المسؤولية ويصرف عليكم وعايشين في بيت يستركم اصبري واعتبريه فقط صرافة لكم واذا كبروا عيالك بتنسين كل التعبالعضوة: 2302546 , 1 week ago
لا يكون الطلاق بسبب الحمل ونفسية الحمل لا تستعجلي وتاخذي قرار وانتي حامل بالذاتالعضوة: 1776492 , 1 week ago
@user-1351293 حاولت اسوي الي تقولينه واعتبره صرفه زي ما تقولين بس ما بقدر أتحمل الاذى النفسي والجسدي الي بتعرض له انا والأطفالالعضوة: 1776492 , 1 week ago
@user-2302546 أبدا مو من عجله ولا بسبب الحمل ولا شي الموضوع اكبر وأفكر فيه قبل أولد ابني الأول بسبب الضرب والاذى صار يوصل حتى لعيالي لو يرجع فيني الزمن تطلقت ابكر من كذا بس الحمدلله على كل حالالعضوة: 2218203 , 1 week ago
دامه يضربك بلغي اهلك ودخلي احد كبير في الأول قبل تفكري في طلاقالعضوة: 1776492 , 1 week ago
@user-2218203 جربت كل شي ما عندي احد إذا ابوي يقولي ارجعي ما بموتك لما اقوله بيضربني واخواني صغار أنا عشت معه وشفت كفايه انه ما يتعاشر فاقده الأمان عنده خلص حملين عنده وانا انضرب وانهان وانا حامل وانا نفاس وانتحار وحاولت بسببه كنت نفاس وضربني أبني جاته حاله ما كان ينام بالليل ويصحى يبكي مفجوع ما استقر وضعه وتعدل نومه إلا بعد كم أسبوع عند اهلي لي شهر عندهم ولا يسأل ولا يصرف عليهم إلا اطلبه واحيانا يرفض يدلني بمصروف عياله ولما يجي ع أساس بيراضيني عن آخر مره ضربني يلومني أنا السبب الي خليته يضربني وإذا اصريت ما ارجع يسبني ويمشي وهو يسافر ويمشي ويجي براحته ولما عرف اني سافرت مع اهلي اغير جو جن جنونه ما يبيني اطلع من البيت يبي بس هو يعيش حياه طبيعيه وانا لي تربية أولادي والبيت والضرب فوقها ضرب وصلت معه يهددني ف عيالي ويقهرني فيهم واحيانا يضربهم سنتين عايشه في عذاب نفسي وجسدي ما يعلم فيه إلا ربي وصبرت عشان عيالي بس لما اشوف في خطر ع حياتي أنا وعيالي خصوصا بالله شايفه اني استعجلت أنا كنت متمسكه ع أمل انه يتغير وياما دعيتله بس خلص ما اقدر أجازف اكثر كل مره اقول الحمدلله سلمت أنا وعياليالعضوة: 2218203 , 1 week ago
ي حبيبتي دام وصلك للحاله هاذي خلاص استخيري قبلالعضوة: 1884312 , 1 week ago
الي يريحك اعمليه والله يهدي بالك🤍العضوة: 173136 , 1 week ago
الله يصلح حالك ويسخر لك روحه ورحمته ربي سبحانه ويعوضك عن كل اذى انتي واطفالك كل شي الا الاطفال ياربي انكسر خاطري على طفلك والله مايستاهلون ينضربون حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالمالعضوة: 2145730 , 1 week ago
الله يعينك يارب ويفرجها عليك بس استغرب والله يعني اطفالك صغار مره اقل من سنتين ووضعك متعب مع زوجك وحملتي بالثالث!!!! ليه ماحطيتي مانع؟العضوة: 2293881 , 1 week ago
بما ان في اذى جسدي عليك و على الاطفال وعازمه على الطلاق خلاص اتخذي القرار ووكلي محامي عشان امور النفقه والمسكن اذا كنتي مستحقه لسكن ولا تندمين انك تاخرتي خلاص صار اللي صار ويمكن اطفالك ربي جابهم لك عوض ربيهم احسن تربيه وباذن الله بكرا راح يصيروا سند لكالعضوة: 1776492 , 6 days ago
@user-2145730 حطيت وصارلي مضاعافات ما تحملت الألم وشلته وحربت الحبوب دخلت ف اكتئاب وكنت معتمده على الرضاعه االطبيعيه جدول التبويض ونجح معي كم شهر اول ما وقفت ارضع حملتالعضوة: 1776492 , 6 days ago
@user-2293881 ان شاءلله يارب اي وواللهم اعتبره زواج فاشل بس بسببهم نعمه ورزق من ربي وعايشه عشانهم ولهم ودنيتي وما فيهاالعضوة: 2145730 , 6 days ago
اللع يعوضك يارب ويسخر لك أجمل الحظوظ ويرزقك الحكمة في اتخاذ طريقك الصح..سبحان الله تكون الزوجة هي اللي تبي تحافظ عالبيت والأطفال وصحتهم والأب هو اللي غير مسؤول ويكون هو اللي عمره أكبر منهاالعضوة: 2328294 , 6 days ago
الحياة ي حبيبتي كلها معارك وصعوبات لا تطلقين اصبري واحتسبي لأن ما بعد الطلاق اصعب بكثير من قبله اكثري من الاستغفار والدعاء والصلاة على رسول الله وعليك بقيام الليل والله سترين عجبا وتغييرات