الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوات أنا عندي سكر الحمل وأنا في الأسبوع العشرين (شهر الخامس ) وأنا أستعمل حقن الأنسولين ومرات أحب آكل الحلو هل هوا خطير على الجنين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوات أنا عندي سكر الحمل وأنا في الأسبوع العشرين (شهر الخامس ) وأنا أستعمل حقن الأنسولين ومرات أحب آكل الحلو هل هوا خطير على الجنين.
2331192
2 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوات عندي سكر الحمل وأنا في الأسبوع العشرون (شهر الخامس)وأنا أستعمل حقن الأنسولين ومرات أحب آكل الحلو هل هوا خطير علي الجنين .
2 تعليقات
العضوة: 2325979 ,
2 hours ago
طبعا خطير لا تأكلين سكريات عندك سكر وتآكلينه !! الله يهديك لو جا نفسك بالحالي كلي موزه أو فاكهه ولا تكثري حتى من الفاكهه السكريه
العضوة: 2331192 ,
2 hours ago
بارك الله فيك
العضوة: 2325979 , 2 hours ago
طبعا خطير لا تأكلين سكريات عندك سكر وتآكلينه !! الله يهديك لو جا نفسك بالحالي كلي موزه أو فاكهه ولا تكثري حتى من الفاكهه السكريهالعضوة: 2331192 , 2 hours ago
بارك الله فيك