2 hours ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوات عندي سكر الحمل وأنا في الأسبوع العشرون (شهر الخامس)وأنا أستعمل حقن الأنسولين ومرات أحب آكل الحلو هل هوا خطير علي الجنين .

2 تعليقات

العضوة: 2325979 , 2 hours ago

طبعا خطير لا تأكلين سكريات عندك سكر وتآكلينه !! الله يهديك لو جا نفسك بالحالي كلي موزه أو فاكهه ولا تكثري حتى من الفاكهه السكريه

العضوة: 2331192 , 2 hours ago

بارك الله فيك