سلام انا كمان عندي سكري
و يفضل تناول الفواكه يلي ما بترفع السكري بصورة عامة مثل التفاح الأخضر و البرتقال و الكمثري و الكرز و الكيوي و التوت، لكن ما تاكلي الفواكة يلي ترفع السكري بكثرة مثل البطيخ او الشمام او الفراولة و انا عن نفسي بتجنب الفراولة الصراحة و الموز و المانجو و التمر الكثير و الزبيب كل هاي ترفع السكر
العضوة: 2212732 , 4 months ago
سلام انا كمان عندي سكري و يفضل تناول الفواكه يلي ما بترفع السكري بصورة عامة مثل التفاح الأخضر و البرتقال و الكمثري و الكرز و الكيوي و التوت، لكن ما تاكلي الفواكة يلي ترفع السكري بكثرة مثل البطيخ او الشمام او الفراولة و انا عن نفسي بتجنب الفراولة الصراحة و الموز و المانجو و التمر الكثير و الزبيب كل هاي ترفع السكرالعضوة: 2224410 , 1 month ago
طب حذفتي البوست بدون مااعرف شو معك 🥲🥲العضوة: 2163283 , 1 month ago
معها بنت ماشاءالله تبارك اللهالعضوة: 2109674 , 1 month ago
@user-2224410 هههههه معي بنوتة راح يصير عندي ثلاث بنات 😘🌸💗