4 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات شو الفواكه المسموحة يلي معهم سكري حمل وكم نوخد باليوم من الفواكه ؟

4 تعليقات

العضوة: 2212732 , 4 months ago

سلام انا كمان عندي سكري و يفضل تناول الفواكه يلي ما بترفع السكري بصورة عامة مثل التفاح الأخضر و البرتقال و الكمثري و الكرز و الكيوي و التوت، لكن ما تاكلي الفواكة يلي ترفع السكري بكثرة مثل البطيخ او الشمام او الفراولة و انا عن نفسي بتجنب الفراولة الصراحة و الموز و المانجو و التمر الكثير و الزبيب كل هاي ترفع السكر

العضوة: 2224410 , 1 month ago

طب حذفتي البوست بدون مااعرف شو معك 🥲🥲

العضوة: 2163283 , 1 month ago

معها بنت ماشاءالله تبارك الله

العضوة: 2109674 , 1 month ago

@user-2224410 هههههه معي بنوتة راح يصير عندي ثلاث بنات 😘🌸💗