2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
لي ١٥ يوم والده مشكلتي مع الرضاعه الطبيعيه ، انا من النوع اللي مافيه حلمه بالصدر لمااجي ارضع مايمسك لما اعطيه احسه يمص بس مافي حليب يمكن نقطه اونقطتين اجلس نص ساعه يمص بس مافي شي ولمااشيله يصيح يكون جوعان اعطيه رضاعه تعبت نفسياً ودي ارضعه

7 تعليقات

العضوة: 1782138 , 2 years ago

نفس وضعي والله كان ودي ارضع بنتي لكن ماكانت عندي حلمات وكنت اشطف واحطلها برضاعه بعد اسبوعين بدت تشرب حليب صناعي

العضوة: 1816467 , 2 years ago

حبيبتي طولي بالك الرضاعه الطبيعه بدها طولت بال..رضعيه كل بعد ساعتين وانتي كلي مكسرات يوميا وخصوصا كاكاويه وسمسم وكثري شرب ماي وحلاوة طحينيه امشان ادرار الحليب ..اشوي اشوي بيكون شبع لاتخافي انا دكتورتي قالتلي حتى لو اخذ منك ملعقه حليب بيستفاد منها

العضوة: 1816467 , 2 years ago

مافي شي اسمه ماعندي حلمه رضعي وقبل الرضاعه غسلي الصدر بماء دافي وحاولي تشديها اشوي اشوي راح تبرز معك

العضوة: 1664009 , 2 years ago

انا ماكان عندي حلمات بس امي كان تحط زيت زيتون واسوي لها مساج لين طلعت

العضوة: 559460 , 2 years ago

لو يجلس يرضع ساعه كامله مارح يشبع من جربت هذا الشي

العضوة: 1813397 , 2 years ago

حاولي يكون الإلتقام صحيح الهالة تدخليها في فمه وكل مارضعتي بيكثر الحليب لو محتارة استشيري أخصائية رضاعة

العضوة: 559460 , 2 years ago

لمااجرب اعصر بيدي يطلع نقطه اونقطتين ويمص ويمص ع الفاضي احس يمص جلده علماً اني صدري مترهل