الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الرضاعه
الرضاعه
2750
10 years ago
مرحلة مابعد الولادة
26 تعليقات
بناااات ياخي تعبت ارضع ولدي وما يطلع شي ما تعرفون حاجه ادرر الحليب تكفون بنوتات اللي معها خلفيه تجول
26 تعليقات
العضوة: 4534 ,
10 years ago
كثري حليب وشوربة لحم او دجاج طازه اللي اهي المرق واشربي سواااائل كثييير ولو مادر استودعيه الله لان في ناس مابيجيهم حليب
العضوة: 5047 ,
10 years ago
الحلبه »» افضل مدر للحليب ريحتها زعره بس فايدتها مره قويه اشربي حلبه اختي وان شاء الله خير
العضوة: 2501 ,
10 years ago
دبس التمرمدرللحليب بسرعةاحسن من اي علاج اكلي كميةكبيرةمرتين باليوم وراح اتشوقين الفرق
العضوة: 2731 ,
10 years ago
تمر يدر حليب
العضوة: 3447 ,
10 years ago
التمر والدبس والسمك اكثر شي
العضوة: 4647 ,
10 years ago
الحلبه والتمر والرهش اللي هو حلاوه طحنيه والماش مع مرق دجاج او لحم كلهم يدرون الحليب بعد اذن الله
العضوة: 2750 ,
10 years ago
مشكورين حبيباتي
العضوة: 4974 ,
10 years ago
لو سمحتي من متى ولدتي ؟؟؟ RooRoo
العضوة: 4052 ,
10 years ago
رورو كم لك والدة.. ترى 3 ايام مايدر حليب رح يرضع ابنك مادة صفرا من ثديك اسمها لبا وبعد 3 ايام رح يعبي الثدي حليب فلا تخافي حبيبتي هذا طبيعي
العضوة: 2750 ,
10 years ago
اليوم من ولدت ثلاث ايام
العضوة: 406 ,
10 years ago
احنا بنذوب حلاوه بالسمن البلدي و بنضيف لها سمسم كثير بتساعد عدر الحليب
العضوة: 3133 ,
10 years ago
تمر ودبس كلش زين جوز
العضوة: 4052 ,
10 years ago
رورو لسه بدري استني لبكره وبعده ورح يعبي صدرك حليب بس انتي رضعيه على طول علشان يخلص اللبا ويدر حليب
العضوة: 2750 ,
10 years ago
ان شااء الله حبيبتي راح انتظر
العضوة: 2750 ,
10 years ago
ان شااء الله حبيبتي راح انتظر
1
2
العضوة: 4534 , 10 years ago
كثري حليب وشوربة لحم او دجاج طازه اللي اهي المرق واشربي سواااائل كثييير ولو مادر استودعيه الله لان في ناس مابيجيهم حليبالعضوة: 5047 , 10 years ago
الحلبه »» افضل مدر للحليب ريحتها زعره بس فايدتها مره قويه اشربي حلبه اختي وان شاء الله خيرالعضوة: 2501 , 10 years ago
دبس التمرمدرللحليب بسرعةاحسن من اي علاج اكلي كميةكبيرةمرتين باليوم وراح اتشوقين الفرقالعضوة: 2731 , 10 years ago
تمر يدر حليبالعضوة: 3447 , 10 years ago
التمر والدبس والسمك اكثر شيالعضوة: 4647 , 10 years ago
الحلبه والتمر والرهش اللي هو حلاوه طحنيه والماش مع مرق دجاج او لحم كلهم يدرون الحليب بعد اذن اللهالعضوة: 2750 , 10 years ago
مشكورين حبيباتيالعضوة: 4974 , 10 years ago
لو سمحتي من متى ولدتي ؟؟؟ RooRooالعضوة: 4052 , 10 years ago
رورو كم لك والدة.. ترى 3 ايام مايدر حليب رح يرضع ابنك مادة صفرا من ثديك اسمها لبا وبعد 3 ايام رح يعبي الثدي حليب فلا تخافي حبيبتي هذا طبيعيالعضوة: 2750 , 10 years ago
اليوم من ولدت ثلاث ايامالعضوة: 406 , 10 years ago
احنا بنذوب حلاوه بالسمن البلدي و بنضيف لها سمسم كثير بتساعد عدر الحليبالعضوة: 3133 , 10 years ago
تمر ودبس كلش زين جوزالعضوة: 4052 , 10 years ago
رورو لسه بدري استني لبكره وبعده ورح يعبي صدرك حليب بس انتي رضعيه على طول علشان يخلص اللبا ويدر حليبالعضوة: 2750 , 10 years ago
ان شااء الله حبيبتي راح انتظرالعضوة: 2750 , 10 years ago
ان شااء الله حبيبتي راح انتظر