يعطيكم العافية صبايا كيفكم
حبايبي انا حامل بتؤام كيف فيني ازبط موضوع الرضاعة الطبيعية بحيث تكون طبيعية فقط شو اعمل ل حتى اساعد ع إدرار الحليب ويكفي اثنين
وممكن اعرف مين صار معها بالحمل تنفخ اجرين انا عشر ايام بالسابع واجري كتتير متفخين هالشي طبيعي ولا اشي يخوف وانا عندي سكري حمل واوخذ انسولين
العضوة: 2167930 , 2 hours ago
ارفعو الموضوعالعضوة: 2111971 , 24 minutes ago
حبيبتي انا مع رضاعة الطبيعية وبرضع مني كمان بس انتي بتحكي عن توم فا بنصحك تحطي براسك فكرة انك تساعديهم من اول يوم