الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الرجاء الاجابة عن تجاربكم
الرجاء الاجابة عن تجاربكم
1880315
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
السلام عليكم من مر عليها انو سوت سونار وقالوا لها عندها زيادة بموية الجنين وش السبب بليزززز ردوا قلقانه ككثير
1 تعليقات
العضوة: 984584 ,
1 year ago
انا بحملي السابق وانا بالثامن قالت انو مية الجنين فيها شوي زيادة والحمدلله ولدت على خير بموعد ولادتي وحاليا حملي هاذ كمان هيك قالت بس السبب مابعرف وسكري منتظم والحمدلله حاليا بأول التاسع بظل ترقب الجنين وخلص كل اسبوع من هذا الشهر
العضوة: 984584 , 1 year ago
انا بحملي السابق وانا بالثامن قالت انو مية الجنين فيها شوي زيادة والحمدلله ولدت على خير بموعد ولادتي وحاليا حملي هاذ كمان هيك قالت بس السبب مابعرف وسكري منتظم والحمدلله حاليا بأول التاسع بظل ترقب الجنين وخلص كل اسبوع من هذا الشهر