الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الدوره بعد الولاده
الدوره بعد الولاده
1736277
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
12 تعليقات
مرحبا صبايا انا زمان على البرنامج واول مره بشارك وبسأل بتمنى انكم تردو عليه انا ثاني شهر من الولاده نزل دم مثل دم الدوره الشهريه وثالث شهر نزل دم خفيف شو السبب ممكن يكون دم عتيق في الرحم او شو بيعني بتمنا تردو اول مره بسأل وبشارك 💖😊
12 تعليقات
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
رفع
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
رفع
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
رفع
العضوة: 672982 ,
2 years ago
ماعندي علم صراحة انا دورتي من بعد اخر ولادة وهي خفيفه جداً قالت لي الدكتوره ممكن تبويضك ضعيف ومن هذا الكلام بس انا الحين حامل
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
بنات حدا يرد اذا بتسمحو
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
رفع
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
بنات معقول ما في وحده بتعرف
العضوة: 1672385 ,
2 years ago
تخربطت عندك الدورة او عم تيجي نظامية ؟؟
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
نظاميه ما تخربطت
العضوة: 1672385 ,
2 years ago
@user-1736277 والله مابعرف ع العموم اقل شي بدك ست سهور لترجع الدورة طبيعية وازا كنتي بترضعي او عم تاخذي حبوب منع حمل هاد كلو بأثر
العضوة: 1672385 ,
2 years ago
انا اول دورة بعد الولادة كانت نظامية وبعدها ب ١٥يوم نزل افرازات دم خفيفة مدة اربع ايام وراحت ومابعؤف ازا كانت دورة او لا محتارة
العضوة: 1736277 ,
2 years ago
اه برضع طبيعي وصناعي مساعده مره في اليوم بس بعطيها
العضوة: 1736277 , 2 years ago
رفعالعضوة: 1736277 , 2 years ago
رفعالعضوة: 1736277 , 2 years ago
رفعالعضوة: 672982 , 2 years ago
ماعندي علم صراحة انا دورتي من بعد اخر ولادة وهي خفيفه جداً قالت لي الدكتوره ممكن تبويضك ضعيف ومن هذا الكلام بس انا الحين حاملالعضوة: 1736277 , 2 years ago
بنات حدا يرد اذا بتسمحوالعضوة: 1736277 , 2 years ago
رفعالعضوة: 1736277 , 2 years ago
بنات معقول ما في وحده بتعرفالعضوة: 1672385 , 2 years ago
تخربطت عندك الدورة او عم تيجي نظامية ؟؟العضوة: 1736277 , 2 years ago
نظاميه ما تخربطتالعضوة: 1672385 , 2 years ago
@user-1736277 والله مابعرف ع العموم اقل شي بدك ست سهور لترجع الدورة طبيعية وازا كنتي بترضعي او عم تاخذي حبوب منع حمل هاد كلو بأثرالعضوة: 1672385 , 2 years ago
انا اول دورة بعد الولادة كانت نظامية وبعدها ب ١٥يوم نزل افرازات دم خفيفة مدة اربع ايام وراحت ومابعؤف ازا كانت دورة او لا محتارةالعضوة: 1736277 , 2 years ago
اه برضع طبيعي وصناعي مساعده مره في اليوم بس بعطيها