2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
مرحبا صبايا انا زمان على البرنامج واول مره بشارك وبسأل بتمنى انكم تردو عليه انا ثاني شهر من الولاده نزل دم مثل دم الدوره الشهريه وثالث شهر نزل دم خفيف شو السبب ممكن يكون دم عتيق في الرحم او شو بيعني بتمنا تردو اول مره بسأل وبشارك 💖😊

12 تعليقات

العضوة: 672982 , 2 years ago

ماعندي علم صراحة انا دورتي من بعد اخر ولادة وهي خفيفه جداً قالت لي الدكتوره ممكن تبويضك ضعيف ومن هذا الكلام بس انا الحين حامل

العضوة: 1736277 , 2 years ago

بنات حدا يرد اذا بتسمحو

العضوة: 1736277 , 2 years ago

بنات معقول ما في وحده بتعرف

العضوة: 1672385 , 2 years ago

تخربطت عندك الدورة او عم تيجي نظامية ؟؟

العضوة: 1736277 , 2 years ago

نظاميه ما تخربطت

العضوة: 1672385 , 2 years ago

@user-1736277 والله مابعرف ع العموم اقل شي بدك ست سهور لترجع الدورة طبيعية وازا كنتي بترضعي او عم تاخذي حبوب منع حمل هاد كلو بأثر

العضوة: 1672385 , 2 years ago

انا اول دورة بعد الولادة كانت نظامية وبعدها ب ١٥يوم نزل افرازات دم خفيفة مدة اربع ايام وراحت ومابعؤف ازا كانت دورة او لا محتارة

العضوة: 1736277 , 2 years ago

اه برضع طبيعي وصناعي مساعده مره في اليوم بس بعطيها