2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
سلام بنات الي تعرف امانه نجاوبني انا يوم صارلي ٤٥ يوم والده نزل مني دم احمر وقلت هذي الدورة لان بعد الاربعين مانزل مني شي وطهرت المهم نزل الدم مره وحده والبوم ثاني يوم ومانزل شي هل تعتبر دوره؟ والا ايش عشان ابي اعرف اصلي او لا

2 تعليقات

العضوة: 1654822 , 2 years ago

يعني الدم نزل يوم واحد واليوم الثاني مانزل دم علمًا اني ارضع طبيعي وما اخذ موانع

العضوة: 1818314 , 2 years ago

اعتقد طبيعي. أنا إذا ارضعت ما ينزل مني لا بعد ٣ شهور او إذا قلت رضاعتي و يكون دم متقطع مو دوره كامله