الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الدورة بعد النفاس
الدورة بعد النفاس
1654822
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
2 تعليقات
سلام بنات الي تعرف امانه نجاوبني انا يوم صارلي ٤٥ يوم والده نزل مني دم احمر وقلت هذي الدورة لان بعد الاربعين مانزل مني شي وطهرت المهم نزل الدم مره وحده والبوم ثاني يوم ومانزل شي هل تعتبر دوره؟ والا ايش عشان ابي اعرف اصلي او لا
2 تعليقات
العضوة: 1654822 ,
2 years ago
يعني الدم نزل يوم واحد واليوم الثاني مانزل دم علمًا اني ارضع طبيعي وما اخذ موانع
العضوة: 1818314 ,
2 years ago
اعتقد طبيعي. أنا إذا ارضعت ما ينزل مني لا بعد ٣ شهور او إذا قلت رضاعتي و يكون دم متقطع مو دوره كامله
العضوة: 1654822 , 2 years ago
يعني الدم نزل يوم واحد واليوم الثاني مانزل دم علمًا اني ارضع طبيعي وما اخذ موانعالعضوة: 1818314 , 2 years ago
اعتقد طبيعي. أنا إذا ارضعت ما ينزل مني لا بعد ٣ شهور او إذا قلت رضاعتي و يكون دم متقطع مو دوره كامله