حاسبة الحمل حاسبة الحمل حاسبة الحمل
  • الرئيسية

المواضيع

  • جميع المواضيع
  • /
  • مرحلة مابعد الولادة
  • /
  • الخياطه بنات انا ولدت الحمدالله بدي اسأل انا بحس فيه حبه طالعه اللي للمنطقه وخايفه لانها بتوجع بس فيه حكولي هاي مش حبه بتكون اخر قطبه مرت عليكم ؟؟
الخياطه بنات انا ولدت الحمدالله بدي اسأل انا بحس فيه حبه طالعه اللي للمنطقه وخايفه لانها بتوجع بس فيه حكولي هاي مش حبه بتكون اخر قطبه مرت عليكم ؟؟
1634974
2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
2 تعليقات
الخياطه بعد الولادة

2 تعليقات

العضوة: 1368462 , 2 years ago

@user-1634974 عادي

العضوة: 1634974 , 2 years ago

يعني بتكون اخر قطبه ؟

حاسبة الحمل

أحدث المواضيع

💙🩶كلام عظيم يوقظ القلب.... 🩶💙

📌 قال الإمام ابن باز رحمه الله: || قد يكون الأجل قد قرُب ودنا وأنت في غفلة قد يصبح الإنسان...

وجع بطني

جماعة انا ف نص التالت عندي وجع ف بطني حد يعرف السبب ضروري طمنوني

التصنيفات

  • جميع المواضيع
  • ما قبل الحمل
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
  • مرحلة الولادة
  • مرحلة مابعد الولادة
  • حديثي الولادة

2026 © حاسبة الحمل جميع الحقوق محفوظة