1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
عندي خفقان قوي احس قلبي بيطلع من مكانه هل طبيعي مع الحمل لان اول مره يجيني خفقان قوي ف حملي

13 تعليقات

العضوة: 1848501 , 1 year ago

وانا نفسك جاني امس يمكن 10 ثواني حسيته بيطلع من مكانه من قوة النبض أنا في الشهر الثامن وانتي؟

العضوة: 1839109 , 1 year ago

ماشاءالله هانت مابقالك شي ع الولاده انا بداية السادس

العضوة: 1823721 , 1 year ago

ونا توي بداية الرابع وكل يوم خفقان قوي خصوصا بعد الاكل احس قلبي بيوقف بيفضل معايا حولي نص ساعة كده 😩💔 الله يعيني شكله بيجلس طول فترة الحمل

العضوة: 1795324 , 1 year ago

اعملو تحليل غدة درقية لأنها بتعمل برضو كده وممكن يكون من الحمل بس

العضوة: 1690343 , 1 year ago

تجيني بعض الاوقات احيان اقوم من النوم بسببه وقفت قهوه و شاي وتحسن الوضع شوي

العضوة: 1847370 , 1 year ago

نفس الشي معي فحصت طلع الغدة الدرقية اعطتني حبوب راااااحة مفيش خفقان ونزل ضغط الدم

العضوة: 1757367 , 1 year ago

حملي الاول كنت كذا بعدت عن القهوة والشاهي

العضوة: 1803964 , 1 year ago

انا مثلك عرفت السبب نقص الحديد🥀

العضوة: 1704479 , 1 year ago

شيكوا على مخزون الحديد و على b12 و السكر و الغده كل هذولي تسبب المشكله اللي عندكم يا بنات سووا تحاليل و عالجوا النقص بترتاحون بإذن من تجربه

العضوة: 1875912 , 1 year ago

يجيني بس بدا يخف الحمدلله هذا من فقر الدم سوي تحليل واذا تحتاجين خذي ع طوول ابر حديد اخذتها وخف الحمدلله

العضوة: 970757 , 1 year ago

اي عادي لكن بيزيد بنقص الحديد وضعف الدم وبصير جدا مزعج ومؤلم لهيك لازم تفحصي وتاخدي العلاج المناسب

العضوة: 1885762 , 1 year ago

صار لي شهرين اعاني من الخفقان