الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الخفقان
الخفقان
1839109
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
13 تعليقات
عندي خفقان قوي احس قلبي بيطلع من مكانه هل طبيعي مع الحمل لان اول مره يجيني خفقان قوي ف حملي
13 تعليقات
العضوة: 1848501 ,
1 year ago
وانا نفسك جاني امس يمكن 10 ثواني حسيته بيطلع من مكانه من قوة النبض أنا في الشهر الثامن وانتي؟
العضوة: 1839109 ,
1 year ago
ماشاءالله هانت مابقالك شي ع الولاده انا بداية السادس
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
ونا توي بداية الرابع وكل يوم خفقان قوي خصوصا بعد الاكل احس قلبي بيوقف بيفضل معايا حولي نص ساعة كده 😩💔 الله يعيني شكله بيجلس طول فترة الحمل
العضوة: 1795324 ,
1 year ago
اعملو تحليل غدة درقية لأنها بتعمل برضو كده وممكن يكون من الحمل بس
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
تجيني بعض الاوقات احيان اقوم من النوم بسببه وقفت قهوه و شاي وتحسن الوضع شوي
العضوة: 1847370 ,
1 year ago
نفس الشي معي فحصت طلع الغدة الدرقية اعطتني حبوب راااااحة مفيش خفقان ونزل ضغط الدم
العضوة: 1757367 ,
1 year ago
حملي الاول كنت كذا بعدت عن القهوة والشاهي
العضوة: 1803964 ,
1 year ago
انا مثلك عرفت السبب نقص الحديد🥀
العضوة: 1704479 ,
1 year ago
شيكوا على مخزون الحديد و على b12 و السكر و الغده كل هذولي تسبب المشكله اللي عندكم يا بنات سووا تحاليل و عالجوا النقص بترتاحون بإذن من تجربه
العضوة: 1875912 ,
1 year ago
يجيني بس بدا يخف الحمدلله هذا من فقر الدم سوي تحليل واذا تحتاجين خذي ع طوول ابر حديد اخذتها وخف الحمدلله
العضوة: 1820782 ,
1 year ago
نقص الحديد
العضوة: 970757 ,
1 year ago
اي عادي لكن بيزيد بنقص الحديد وضعف الدم وبصير جدا مزعج ومؤلم لهيك لازم تفحصي وتاخدي العلاج المناسب
العضوة: 1885762 ,
1 year ago
صار لي شهرين اعاني من الخفقان
العضوة: 1848501 , 1 year ago
وانا نفسك جاني امس يمكن 10 ثواني حسيته بيطلع من مكانه من قوة النبض أنا في الشهر الثامن وانتي؟العضوة: 1839109 , 1 year ago
ماشاءالله هانت مابقالك شي ع الولاده انا بداية السادسالعضوة: 1823721 , 1 year ago
ونا توي بداية الرابع وكل يوم خفقان قوي خصوصا بعد الاكل احس قلبي بيوقف بيفضل معايا حولي نص ساعة كده 😩💔 الله يعيني شكله بيجلس طول فترة الحملالعضوة: 1795324 , 1 year ago
اعملو تحليل غدة درقية لأنها بتعمل برضو كده وممكن يكون من الحمل بسالعضوة: 1690343 , 1 year ago
تجيني بعض الاوقات احيان اقوم من النوم بسببه وقفت قهوه و شاي وتحسن الوضع شويالعضوة: 1847370 , 1 year ago
نفس الشي معي فحصت طلع الغدة الدرقية اعطتني حبوب راااااحة مفيش خفقان ونزل ضغط الدمالعضوة: 1757367 , 1 year ago
حملي الاول كنت كذا بعدت عن القهوة والشاهيالعضوة: 1803964 , 1 year ago
انا مثلك عرفت السبب نقص الحديد🥀العضوة: 1704479 , 1 year ago
شيكوا على مخزون الحديد و على b12 و السكر و الغده كل هذولي تسبب المشكله اللي عندكم يا بنات سووا تحاليل و عالجوا النقص بترتاحون بإذن من تجربهالعضوة: 1875912 , 1 year ago
يجيني بس بدا يخف الحمدلله هذا من فقر الدم سوي تحليل واذا تحتاجين خذي ع طوول ابر حديد اخذتها وخف الحمدللهالعضوة: 1820782 , 1 year ago
نقص الحديدالعضوة: 970757 , 1 year ago
اي عادي لكن بيزيد بنقص الحديد وضعف الدم وبصير جدا مزعج ومؤلم لهيك لازم تفحصي وتاخدي العلاج المناسبالعضوة: 1885762 , 1 year ago
صار لي شهرين اعاني من الخفقان