حامل في الشهر الخامس
احس بحركه فوق ضلوعي والبيبي دابو صغير
فهل من الممكن اكون حامل في توام فوق بعض
في السونار اول شهر شفت نقطتين يعني كانو طفلين بس الدكتور ماقال واحد او اثنين
فهل من الممكن يكون توأم
هل في حد حملت في توام وماكانو واضحين؟؟!!
بترجاكم ردو علي