2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات متى تبدأون تحسبون بداية الحمل قبل الدورة ولا بعد الدورة ؟.

4 تعليقات

العضوة: 2310517 , 2 hours ago

انا قبل ميعاد البريود حسيت بألم البريود مغص اسفل البطن مع افرازات بيضا واتاخرت يومين عملت اختبار الحمل ظهر اعراض الحمل مثل البريود معي

العضوة: 1407599 , 2 hours ago

صبايا هاد الاختبار قبل الدورة بقديش ممكن استخدمو؟

العضوة: 2327818 , 2 hours ago

مدري والله ماقد جربته ذا !

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2327818 بعد الدورة بيوم او يومين