الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الحمل
الحمل
2297735
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
8 تعليقات
أنا حامل في الأسبوع 12ومعندي اي اعراض الوحام او غثيان هل عادي
8 تعليقات
العضوة: 2300646 ,
2 weeks ago
حبيبتي الله مهون عليك الوحم كشفتي عند الدكتورة أمورك تمام ؟ النبض إذا نعم فاطمئني مو الكل وحامو صعب
العضوة: 2297735 ,
1 week ago
نعم نبضو تمام كل الأمور بخير هدا حملي الأول لهيك مابعرف
العضوة: 2318958 ,
1 week ago
ايه عادي مو الكل يجيهم وحم
العضوة: 2225617 ,
1 week ago
انا حملي الاول والحمدلله ما اجاني وحام ابداً لله الحمد
العضوة: 2320353 ,
1 week ago
اي حملي اول انا هم ما حسيت بس هذا حملي الرابع شفت نجوم الظهر لا صبحي صبح ولا ليلي ليل من الهبوط والدوخه والغثيان واستفراغ الله يسهل يارب
العضوة: 2312448 ,
1 week ago
عادي جداً
العضوة: 2320256 ,
1 week ago
عرفتي الجنس ؟؟
العضوة: 2297735 ,
1 week ago
لا لسة ماعرفت جنس الجنين
العضوة: 2300646 , 2 weeks ago
حبيبتي الله مهون عليك الوحم كشفتي عند الدكتورة أمورك تمام ؟ النبض إذا نعم فاطمئني مو الكل وحامو صعبالعضوة: 2297735 , 1 week ago
نعم نبضو تمام كل الأمور بخير هدا حملي الأول لهيك مابعرفالعضوة: 2318958 , 1 week ago
ايه عادي مو الكل يجيهم وحمالعضوة: 2225617 , 1 week ago
انا حملي الاول والحمدلله ما اجاني وحام ابداً لله الحمدالعضوة: 2320353 , 1 week ago
اي حملي اول انا هم ما حسيت بس هذا حملي الرابع شفت نجوم الظهر لا صبحي صبح ولا ليلي ليل من الهبوط والدوخه والغثيان واستفراغ الله يسهل ياربالعضوة: 2312448 , 1 week ago
عادي جداًالعضوة: 2320256 , 1 week ago
عرفتي الجنس ؟؟العضوة: 2297735 , 1 week ago
لا لسة ماعرفت جنس الجنين