1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا حامل في الأسبوع 12ومعندي اي اعراض الوحام او غثيان هل عادي

8 تعليقات

العضوة: 2300646 , 2 weeks ago

حبيبتي الله مهون عليك الوحم كشفتي عند الدكتورة أمورك تمام ؟ النبض إذا نعم فاطمئني مو الكل وحامو صعب

العضوة: 2297735 , 1 week ago

نعم نبضو تمام كل الأمور بخير هدا حملي الأول لهيك مابعرف

العضوة: 2318958 , 1 week ago

ايه عادي مو الكل يجيهم وحم

العضوة: 2225617 , 1 week ago

انا حملي الاول والحمدلله ما اجاني وحام ابداً لله الحمد

العضوة: 2320353 , 1 week ago

اي حملي اول انا هم ما حسيت بس هذا حملي الرابع شفت نجوم الظهر لا صبحي صبح ولا ليلي ليل من الهبوط والدوخه والغثيان واستفراغ الله يسهل يارب

العضوة: 2320256 , 1 week ago

عرفتي الجنس ؟؟

العضوة: 2297735 , 1 week ago

لا لسة ماعرفت جنس الجنين