1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا رح صير ام لأول مراا وهالق انا بل شهر الرايع يس بطني كتير صغيره يعني ولا كأنو تغير شي بس انتفاخ بسيط هاد الشي طبيعي ؟؟

3 تعليقات

العضوة: 2234292 , 1 month ago

@user-2298105 عادي وانا اول حمل الي وبشهر ٦ وبطني صغير

العضوة: 2298068 , 1 month ago

طبيعي ي قلبي الله يتمملكِ بخير وعافيه

العضوة: 1492525 , 1 month ago

كنت حامل بالشهر السادس ماكان عندي بطن ابدا وحماتي تحكيلي مو مسدقة انك حامل وقت اجا موعدي عند الدكتور اخدتى معي لابرد قلبى 🤣