الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الحمل
الحمل
2298105
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات انا رح صير ام لأول مراا وهالق انا بل شهر الرايع يس بطني كتير صغيره يعني ولا كأنو تغير شي بس انتفاخ بسيط هاد الشي طبيعي ؟؟
3 تعليقات
العضوة: 2234292 ,
1 month ago
@user-2298105 عادي وانا اول حمل الي وبشهر ٦ وبطني صغير
العضوة: 2298068 ,
1 month ago
طبيعي ي قلبي الله يتمملكِ بخير وعافيه
العضوة: 1492525 ,
1 month ago
كنت حامل بالشهر السادس ماكان عندي بطن ابدا وحماتي تحكيلي مو مسدقة انك حامل وقت اجا موعدي عند الدكتور اخدتى معي لابرد قلبى 🤣
العضوة: 2234292 , 1 month ago
@user-2298105 عادي وانا اول حمل الي وبشهر ٦ وبطني صغيرالعضوة: 2298068 , 1 month ago
طبيعي ي قلبي الله يتمملكِ بخير وعافيهالعضوة: 1492525 , 1 month ago
كنت حامل بالشهر السادس ماكان عندي بطن ابدا وحماتي تحكيلي مو مسدقة انك حامل وقت اجا موعدي عند الدكتور اخدتى معي لابرد قلبى 🤣