1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا في الشهر الثاني وعندي افرزات مثل الجبنة وعندي حرقة هل شي طبيعي ؟!!

7 تعليقات

العضوة: 2071794 , 1 month ago

@user-2258694 التهابات يروحي احكي مع دكتورتك تكتبلك ع دوا

العضوة: 2262922 , 1 month ago

الحرقه فيبك التهابات بالبول لازمك فحص بول والدكتورة بتقرر لك علاج

العضوة: 2262922 , 1 month ago

والافرازات الجبنيه كنت اعاني منه بكثر ف طنشت لأنهم قالو لي طبيعي بعدين كانت تنزل جبنيه مائل للون الاخضر واحس بماء ينزل مني فكلمت الدكتورة وقررت لي تحاميل للتهابات والحمدلله نفعتني..فلازم تروحي للدكتورة وبتقرر لك علاج لاتهملي حالك دامك في البدايه

العضوة: 2259351 , 1 month ago

لا مو طبيعي هذا غالبا إلتهاب لازم تكلمي دكتورتك تعطيك تحاميل

العضوة: 2205562 , 1 month ago

التهاب خذي فوار التوت واشربي مويه كثيرررررررر وراجعي دكتورتك ضروري

العضوة: 835026 , 1 month ago

اذا مافيها ريحه هاذي فطريات اسمها كانديدا خلي المنطقه تكون دايما جافه و متهويه و شربي ماء وايد واذا عندج سودو كريم حطيه مؤقت علما يعطيج الدكتور علاج