الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الحمل
الحمل
2258694
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
7 تعليقات
بنات انا في الشهر الثاني وعندي افرزات مثل الجبنة وعندي حرقة هل شي طبيعي ؟!!
7 تعليقات
العضوة: 956649 ,
1 month ago
ممكن التهاب
العضوة: 2071794 ,
1 month ago
@user-2258694 التهابات يروحي احكي مع دكتورتك تكتبلك ع دوا
العضوة: 2262922 ,
1 month ago
الحرقه فيبك التهابات بالبول لازمك فحص بول والدكتورة بتقرر لك علاج
العضوة: 2262922 ,
1 month ago
والافرازات الجبنيه كنت اعاني منه بكثر ف طنشت لأنهم قالو لي طبيعي بعدين كانت تنزل جبنيه مائل للون الاخضر واحس بماء ينزل مني فكلمت الدكتورة وقررت لي تحاميل للتهابات والحمدلله نفعتني..فلازم تروحي للدكتورة وبتقرر لك علاج لاتهملي حالك دامك في البدايه
العضوة: 2259351 ,
1 month ago
لا مو طبيعي هذا غالبا إلتهاب لازم تكلمي دكتورتك تعطيك تحاميل
العضوة: 2205562 ,
1 month ago
التهاب خذي فوار التوت واشربي مويه كثيرررررررر وراجعي دكتورتك ضروري
العضوة: 835026 ,
1 month ago
اذا مافيها ريحه هاذي فطريات اسمها كانديدا خلي المنطقه تكون دايما جافه و متهويه و شربي ماء وايد واذا عندج سودو كريم حطيه مؤقت علما يعطيج الدكتور علاج
العضوة: 956649 , 1 month ago
ممكن التهابالعضوة: 2071794 , 1 month ago
@user-2258694 التهابات يروحي احكي مع دكتورتك تكتبلك ع دواالعضوة: 2262922 , 1 month ago
الحرقه فيبك التهابات بالبول لازمك فحص بول والدكتورة بتقرر لك علاجالعضوة: 2262922 , 1 month ago
والافرازات الجبنيه كنت اعاني منه بكثر ف طنشت لأنهم قالو لي طبيعي بعدين كانت تنزل جبنيه مائل للون الاخضر واحس بماء ينزل مني فكلمت الدكتورة وقررت لي تحاميل للتهابات والحمدلله نفعتني..فلازم تروحي للدكتورة وبتقرر لك علاج لاتهملي حالك دامك في البدايهالعضوة: 2259351 , 1 month ago
لا مو طبيعي هذا غالبا إلتهاب لازم تكلمي دكتورتك تعطيك تحاميلالعضوة: 2205562 , 1 month ago
التهاب خذي فوار التوت واشربي مويه كثيرررررررر وراجعي دكتورتك ضروريالعضوة: 835026 , 1 month ago
اذا مافيها ريحه هاذي فطريات اسمها كانديدا خلي المنطقه تكون دايما جافه و متهويه و شربي ماء وايد واذا عندج سودو كريم حطيه مؤقت علما يعطيج الدكتور علاج