الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الحمل
الحمل
1902490
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
لم اشرب اسيد فوليك طيلة الحمل هل يشكل خطر على الجنين؟وهل يمكنني تعويضة في الأشهر المتبقية؟؟
3 تعليقات
العضوة: 1837570 ,
1 year ago
انتي اي شهر
العضوة: 1833692 ,
1 year ago
استودعيه الله وان شاءالله خير
العضوة: 1871325 ,
1 year ago
فقط ثلاث الاشهر الاولي لان مرحلة تكون الجهاز العصبي تنتهي عند الاسبوع ١٣ اذا نقص على طفل احتياج يمتصه من جسم الام ان شاء الله سليم معافي قرة عين لكم
العضوة: 1837570 , 1 year ago
انتي اي شهرالعضوة: 1833692 , 1 year ago
استودعيه الله وان شاءالله خيرالعضوة: 1871325 , 1 year ago
فقط ثلاث الاشهر الاولي لان مرحلة تكون الجهاز العصبي تنتهي عند الاسبوع ١٣ اذا نقص على طفل احتياج يمتصه من جسم الام ان شاء الله سليم معافي قرة عين لكم