شوفي عمري عندك اول ثالث شهور افرازات بيضة او سائل شفائف
اما اذا صفرا هاي التهابات ماتخافي مابصير شي روحي دكتورة خبريها بتعطيكي مضاد حيوي ومن ثاني يوم ترجعي احسن وعندك من شهر السابع حتى التاسع ترجع افرازات وتكتر احيانا بس بيضة او شفائفة ماتخوف عادي بس لو في حكة ولون اصفر هاي التهابات إجباري تصير لانو ماعاد نظف الرحم غير بعد الوالدة سلامات ما ع قلبك غير العافية
العضوة: 1790520 , 1 year ago
التهابات قويةالعضوة: 1647929 , 1 year ago
شوفي عمري عندك اول ثالث شهور افرازات بيضة او سائل شفائف اما اذا صفرا هاي التهابات ماتخافي مابصير شي روحي دكتورة خبريها بتعطيكي مضاد حيوي ومن ثاني يوم ترجعي احسن وعندك من شهر السابع حتى التاسع ترجع افرازات وتكتر احيانا بس بيضة او شفائفة ماتخوف عادي بس لو في حكة ولون اصفر هاي التهابات إجباري تصير لانو ماعاد نظف الرحم غير بعد الوالدة سلامات ما ع قلبك غير العافيةالعضوة: 1852240 , 1 year ago
ايش صار اختي ؟ ايش سبب الافراز الاصفر ؟ لاني نفسك حاليا