1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ساعدوني لبنات 😭😭😭😭😭😭 عندي الم في رجلي الايسر أضن العصب الوركي راني نعاني منو 😩😩😩 لي يتعرف حل تساعدني بيه

4 تعليقات

العضوة: 1859486 , 1 year ago

بدك مجموعة فيتامينات

العضوة: 225256 , 1 year ago

من الثقل انا بلش معي من شهر 8

العضوة: 1850188 , 1 year ago

عادي اختي لما تولدي يرحع طبيعي