1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا اخذ حبوب الحديد عملولي امساك ماذا افعل كي اخفف الامساك

6 تعليقات

العضوة: 1860585 , 1 year ago

متابعه لأني اعاني من الامساك

العضوة: 1864955 , 1 year ago

اعصري ليمونة وبرتقاله فكوب مع ماء وعليهم ملعقة عسل وملعقة زيت زيتون

العضوة: 1246216 , 1 year ago

غيري نوع الحديد ، كنت اخذ حبوب لكن غيرتهن ل بودرة وكثري مياه والخضار الخضراء

العضوة: 1186056 , 1 year ago

كثري معه فواكه واشربي مي انا زيك الحديد سببلي امساك

العضوة: 1808929 , 1 year ago

البديل هو العدس الاحمر والشمندر ورب التمر وعسل الخروب