الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الحمل والامساك
الحمل والامساك
1829573
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
انا اخذ حبوب الحديد عملولي امساك ماذا افعل كي اخفف الامساك
6 تعليقات
العضوة: 1860585 ,
1 year ago
متابعه لأني اعاني من الامساك
العضوة: 1864955 ,
1 year ago
اعصري ليمونة وبرتقاله فكوب مع ماء وعليهم ملعقة عسل وملعقة زيت زيتون
العضوة: 1246216 ,
1 year ago
غيري نوع الحديد ، كنت اخذ حبوب لكن غيرتهن ل بودرة وكثري مياه والخضار الخضراء
العضوة: 1829573 ,
1 year ago
كم شهر انتي
العضوة: 1186056 ,
1 year ago
كثري معه فواكه واشربي مي انا زيك الحديد سببلي امساك
العضوة: 1808929 ,
1 year ago
البديل هو العدس الاحمر والشمندر ورب التمر وعسل الخروب
العضوة: 1860585 , 1 year ago
متابعه لأني اعاني من الامساكالعضوة: 1864955 , 1 year ago
اعصري ليمونة وبرتقاله فكوب مع ماء وعليهم ملعقة عسل وملعقة زيت زيتونالعضوة: 1246216 , 1 year ago
غيري نوع الحديد ، كنت اخذ حبوب لكن غيرتهن ل بودرة وكثري مياه والخضار الخضراءالعضوة: 1829573 , 1 year ago
كم شهر انتيالعضوة: 1186056 , 1 year ago
كثري معه فواكه واشربي مي انا زيك الحديد سببلي امساكالعضوة: 1808929 , 1 year ago
البديل هو العدس الاحمر والشمندر ورب التمر وعسل الخروب