الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الحمل والاجهاض
الحمل والاجهاض
2245352
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
5 تعليقات
مرحبا صبايا انا المفروض اكون بالاسبوع السادس +1 اليوم كنت عند الطبيبه عملت سونار حكتلي كيس الحمل اصغر من مكيف لازم يكون عمرو والجنين لسا مش مبين اعطتني مثبتات وفيتامينات ، مين صار معها هيك وكمل حملها ؏ خير ؟
5 تعليقات
العضوة: 2245352 ,
2 months ago
رفع
العضوة: 960652 ,
2 months ago
ممكن صار حملك متاخر طبيعي يطلع اصغر انتظري اسبوعين وارجعي اذا كبر عن اخر زيارة معناه الحمل سليم باذن الله
العضوة: 1103249 ,
2 months ago
انا رحت كنت بالاسبوع 9 حكولي اني بالسبعه نقصولي اسبوعين الاباضه متآخرة بس ماكتبولي شي لان الجنين موجود وفيه نبض كان
العضوة: 2249711 ,
2 months ago
وانا بلاسبوع السادس وعندي دكتورة بعد يومين اول مرة بس خايفة لان اول مرة توقف نبض الجنين
العضوة: 2245352 ,
2 months ago
@user-2249711 ولله ونا خايفه لانو صابني زيك ووقف نبض الجنين بالاسبوع السادس لهيك خايفه
العضوة: 2245352 , 2 months ago
رفعالعضوة: 960652 , 2 months ago
ممكن صار حملك متاخر طبيعي يطلع اصغر انتظري اسبوعين وارجعي اذا كبر عن اخر زيارة معناه الحمل سليم باذن اللهالعضوة: 1103249 , 2 months ago
انا رحت كنت بالاسبوع 9 حكولي اني بالسبعه نقصولي اسبوعين الاباضه متآخرة بس ماكتبولي شي لان الجنين موجود وفيه نبض كانالعضوة: 2249711 , 2 months ago
وانا بلاسبوع السادس وعندي دكتورة بعد يومين اول مرة بس خايفة لان اول مرة توقف نبض الجنينالعضوة: 2245352 , 2 months ago
@user-2249711 ولله ونا خايفه لانو صابني زيك ووقف نبض الجنين بالاسبوع السادس لهيك خايفه