2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا صبايا انا المفروض اكون بالاسبوع السادس +1 اليوم كنت عند الطبيبه عملت سونار حكتلي كيس الحمل اصغر من مكيف لازم يكون عمرو والجنين لسا مش مبين اعطتني مثبتات وفيتامينات ، مين صار معها هيك وكمل حملها ؏ خير ؟

5 تعليقات

العضوة: 960652 , 2 months ago

ممكن صار حملك متاخر طبيعي يطلع اصغر انتظري اسبوعين وارجعي اذا كبر عن اخر زيارة معناه الحمل سليم باذن الله

العضوة: 1103249 , 2 months ago

انا رحت كنت بالاسبوع 9 حكولي اني بالسبعه نقصولي اسبوعين الاباضه متآخرة بس ماكتبولي شي لان الجنين موجود وفيه نبض كان

العضوة: 2249711 , 2 months ago

وانا بلاسبوع السادس وعندي دكتورة بعد يومين اول مرة بس خايفة لان اول مرة توقف نبض الجنين

العضوة: 2245352 , 2 months ago

@user-2249711 ولله ونا خايفه لانو صابني زيك ووقف نبض الجنين بالاسبوع السادس لهيك خايفه