1 week ago
  • ما قبل الحمل
بنات مين جربت الحمل ع الاربعين بدي احمل لكن صدري فيه حليب ممكن يمنع ما ارضع افيدني الله يجبر خاطركن

17 تعليقات

العضوة: 1591129 , 1 week ago

عادي بصير حمل ... بس ليه مباشرة حرام مشان صحتك

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2109352 ليش مستعجلة خلي جسمك يرتاح

العضوة: 2246972 , 1 week ago

@user-2109352 استني شويا عشان لا تقصري مع ابنك الصغير وتعطيه حقو الله يرزقك ما تتمني لا تستعجلي اذا مو مضطرة

العضوة: 2297790 , 1 week ago

إني حملت على لأربعين صارو كأنهم تؤئم.بنتي بعدهة ماتمشي تحبي وولدت الثاني.بس حلو تجربة حلوة بس متعبة،

العضوة: 2219744 , 1 week ago

خلي الطفل ياخذ حقه من الرضاعه والحنان والاهتمام راح تهملي كثير وتحرمي حقو از ربنا قال وفصاله في عمامين كيف انتي ع أربعين

العضوة: 1437415 , 1 week ago

استهدي بالله ع الاقل كملي سنتين ارتاحي 😳

العضوة: 2316383 , 1 week ago

تو اشوف صفحتك الله يعوضك بالعوض الجميل اللي يسر خاطرك عادي يصير حمل ع الاربعين حتى لو فيك حليب

العضوة: 1414867 , 1 week ago

شلون تخطيتي ونسيتي الحمل وجسمك كيف قادر 😢

العضوة: 2109352 , 6 days ago

يخواتي انا فقدت طفلي عشان هيك بدي احمل.بعد الاربعين والحمدلله ع كل حال

العضوة: 2202682 , 6 days ago

الله يعوضك من فضله يا رب

العضوة: 1965379 , 6 days ago

@user-2297790 كيف كانو ينامو مع بعض ولا واحد يصحى وواحد ينام ؟

العضوة: 1240744 , 6 days ago

@user-2109352 ربي يعوضك ، ويرزقك الحمل السليم يارب🤲🏻❣️ بعد دورة الاربعين ابذلي الأسباب والله يتمم لك

العضوة: 2109352 , 6 days ago

امين يارب وياكم

العضوة: 2181605 , 6 days ago

الله يعوضك يارب توأم ولد وبنت ويجبر بخاطرك

العضوة: 2327107 , 6 days ago

حبيبتي طالما الطفل الاول توفى بتشوهات ضروري تتابعون مع دكتورة وتعملو تحاليل انتي وزوجج وتتوقفو عن محاولات الحمل لحين اكتمال العلاج اكيد انتي مو حابه تبقى المشكلة بدون علاج ويحصل حمل وتشوهات للطفل الثاني