الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الحمل ع الاربعين
الحمل ع الاربعين
2109352
1 week ago
ما قبل الحمل
17 تعليقات
بنات مين جربت الحمل ع الاربعين بدي احمل لكن صدري فيه حليب ممكن يمنع ما ارضع افيدني الله يجبر خاطركن
17 تعليقات
العضوة: 1591129 ,
1 week ago
عادي بصير حمل ... بس ليه مباشرة حرام مشان صحتك
العضوة: 2234273 ,
1 week ago
@user-2109352 ليش مستعجلة خلي جسمك يرتاح
العضوة: 2246972 ,
1 week ago
@user-2109352 استني شويا عشان لا تقصري مع ابنك الصغير وتعطيه حقو الله يرزقك ما تتمني لا تستعجلي اذا مو مضطرة
العضوة: 2297790 ,
1 week ago
إني حملت على لأربعين صارو كأنهم تؤئم.بنتي بعدهة ماتمشي تحبي وولدت الثاني.بس حلو تجربة حلوة بس متعبة،
العضوة: 2219744 ,
1 week ago
خلي الطفل ياخذ حقه من الرضاعه والحنان والاهتمام راح تهملي كثير وتحرمي حقو از ربنا قال وفصاله في عمامين كيف انتي ع أربعين
العضوة: 1437415 ,
1 week ago
استهدي بالله ع الاقل كملي سنتين ارتاحي 😳
العضوة: 2316383 ,
1 week ago
تو اشوف صفحتك الله يعوضك بالعوض الجميل اللي يسر خاطرك عادي يصير حمل ع الاربعين حتى لو فيك حليب
العضوة: 1414867 ,
1 week ago
شلون تخطيتي ونسيتي الحمل وجسمك كيف قادر 😢
العضوة: 2109352 ,
6 days ago
يخواتي انا فقدت طفلي عشان هيك بدي احمل.بعد الاربعين والحمدلله ع كل حال
العضوة: 2202682 ,
6 days ago
الله يعوضك من فضله يا رب
العضوة: 1965379 ,
6 days ago
@user-2297790 كيف كانو ينامو مع بعض ولا واحد يصحى وواحد ينام ؟
العضوة: 1240744 ,
6 days ago
@user-2109352 ربي يعوضك ، ويرزقك الحمل السليم يارب🤲🏻❣️ بعد دورة الاربعين ابذلي الأسباب والله يتمم لك
العضوة: 2109352 ,
6 days ago
امين يارب وياكم
العضوة: 2181605 ,
6 days ago
الله يعوضك يارب توأم ولد وبنت ويجبر بخاطرك
العضوة: 2327107 ,
6 days ago
حبيبتي طالما الطفل الاول توفى بتشوهات ضروري تتابعون مع دكتورة وتعملو تحاليل انتي وزوجج وتتوقفو عن محاولات الحمل لحين اكتمال العلاج اكيد انتي مو حابه تبقى المشكلة بدون علاج ويحصل حمل وتشوهات للطفل الثاني
1
2
العضوة: 1591129 , 1 week ago
عادي بصير حمل ... بس ليه مباشرة حرام مشان صحتكالعضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-2109352 ليش مستعجلة خلي جسمك يرتاحالعضوة: 2246972 , 1 week ago
@user-2109352 استني شويا عشان لا تقصري مع ابنك الصغير وتعطيه حقو الله يرزقك ما تتمني لا تستعجلي اذا مو مضطرةالعضوة: 2297790 , 1 week ago
إني حملت على لأربعين صارو كأنهم تؤئم.بنتي بعدهة ماتمشي تحبي وولدت الثاني.بس حلو تجربة حلوة بس متعبة،العضوة: 2219744 , 1 week ago
خلي الطفل ياخذ حقه من الرضاعه والحنان والاهتمام راح تهملي كثير وتحرمي حقو از ربنا قال وفصاله في عمامين كيف انتي ع أربعينالعضوة: 1437415 , 1 week ago
استهدي بالله ع الاقل كملي سنتين ارتاحي 😳العضوة: 2316383 , 1 week ago
تو اشوف صفحتك الله يعوضك بالعوض الجميل اللي يسر خاطرك عادي يصير حمل ع الاربعين حتى لو فيك حليبالعضوة: 1414867 , 1 week ago
شلون تخطيتي ونسيتي الحمل وجسمك كيف قادر 😢العضوة: 2109352 , 6 days ago
يخواتي انا فقدت طفلي عشان هيك بدي احمل.بعد الاربعين والحمدلله ع كل حالالعضوة: 2202682 , 6 days ago
الله يعوضك من فضله يا ربالعضوة: 1965379 , 6 days ago
@user-2297790 كيف كانو ينامو مع بعض ولا واحد يصحى وواحد ينام ؟العضوة: 1240744 , 6 days ago
@user-2109352 ربي يعوضك ، ويرزقك الحمل السليم يارب🤲🏻❣️ بعد دورة الاربعين ابذلي الأسباب والله يتمم لكالعضوة: 2109352 , 6 days ago
امين يارب وياكمالعضوة: 2181605 , 6 days ago
الله يعوضك يارب توأم ولد وبنت ويجبر بخاطركالعضوة: 2327107 , 6 days ago
حبيبتي طالما الطفل الاول توفى بتشوهات ضروري تتابعون مع دكتورة وتعملو تحاليل انتي وزوجج وتتوقفو عن محاولات الحمل لحين اكتمال العلاج اكيد انتي مو حابه تبقى المشكلة بدون علاج ويحصل حمل وتشوهات للطفل الثاني