اول مولود وبدك ذكر ؟
لازم ما تفرق معاكي يا اختي كلو نعمة كريم وخاصة ما عندك لا ذكر ولا انثى الله يعطيكي اللي تتمنيه
الله يعين الأخوات الي عندهم اكثر من بنت وبنتين
@user-1804677 صحيح اول مولود ب اذن الله، السبب انه نحن ٦ اخوات الله يخلينا ل بعض، البنات نعمة من رب العالمين بس كنا دائما نتمنى يكون عندنا اخ ونحس هالشعور يمكن منشان هيك عبالي يكون اول مولود ذكر
ياحي ياقيوم يكون ولد ذكر سليم المعافى
دائما رددي هالدعاء
اللهم اني اسألك بأن لك الحمد لا إله الا انت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم
اللهم اني اسألك بأني أشهد أنك الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
الدعاء بعدها باذن الله مستجاب ادعيلي معاك
سبحان الله انا بكرية وكنتا اتمنى تكون بنوتة وتصاحبني بي حامل ف ولد والحمدلله مبسوطه ويارب يطلع بار وصالح وكامل الخلقة
دعواتكم اولد طبيعي انا ف الشهر الثامن
٩٩_مايا الله كريم يا اختي كل شي بحكمة رب العالمين اعلم وأدرى فينا سواء ردنا ولد او بنت ما بنعرف وين الخير الله اعلم بحالنا الله يقومنا آجمعين بخير وسلامة يا رب وعقبال كل مين يشتهيه الله يرزقه
والله يا اختي اتمني بس الخلقة التامة أنا عندي بنتين وولد الله يبعد عنن كل شر وحملت بشهر ٢ وكنت دائماً اتمنى يكون عند ابني اخ وفعلا طلع ولد بس للاسف من شهرين مات كنت بالخامس الحمد لله على كل حال. هلا بدعي ازا حملت يكون جنين كامل الخلقة ومو فارقة بنت والا ولد
العضوة: 1783071 , 1 year ago
الله يرزقكِ ماتتمني يارب العالمين النفس تشتهي وتريد والله سبحانه وتعالى يفعل مايريد الله يرزقكِ الذرية الصالحة المعافاة تامة الخلق والخُلقه، والولد والبنت نعمة ألف الحمدللهالعضوة: 1830732 , 1 year ago
@user-1783071 اكيد طبعا الحمد لله دائما وأبدا على كل حالالعضوة: 1847347 , 1 year ago
@user-1830732 الله يرزقك الولد الصالح السليم المعافى يارب ويفرح قلبكالعضوة: 1804677 , 1 year ago
اول مولود وبدك ذكر ؟ لازم ما تفرق معاكي يا اختي كلو نعمة كريم وخاصة ما عندك لا ذكر ولا انثى الله يعطيكي اللي تتمنيه الله يعين الأخوات الي عندهم اكثر من بنت وبنتينالعضوة: 1870587 , 1 year ago
الله يرزقك ما تتمنيالعضوة: 1312341 , 1 year ago
@user-1804677 كلامك صح ربنا يطعم كل محروم لو بنت وبنتين وخمسه كلهم نعمه ورزق من ربنا بكفي اذا كانو صالحين بيدخلو ابويهم الجنهالعضوة: 1830732 , 1 year ago
@user-1804677 صحيح اول مولود ب اذن الله، السبب انه نحن ٦ اخوات الله يخلينا ل بعض، البنات نعمة من رب العالمين بس كنا دائما نتمنى يكون عندنا اخ ونحس هالشعور يمكن منشان هيك عبالي يكون اول مولود ذكرالعضوة: 1830732 , 1 year ago
@user-1870587 وإياكم ان شاء اللهالعضوة: 1871476 , 1 year ago
ياحي ياقيوم يكون ولد ذكر سليم المعافى دائما رددي هالدعاء اللهم اني اسألك بأن لك الحمد لا إله الا انت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم اللهم اني اسألك بأني أشهد أنك الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد الدعاء بعدها باذن الله مستجاب ادعيلي معاكالعضوة: 1868501 , 1 year ago
سبحان الله انا بكرية وكنتا اتمنى تكون بنوتة وتصاحبني بي حامل ف ولد والحمدلله مبسوطه ويارب يطلع بار وصالح وكامل الخلقة دعواتكم اولد طبيعي انا ف الشهر الثامنالعضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1312341 آمين يا رب العالمين الله يجعلهم من الصالحين والبارين يا ربالعضوة: 1804677 , 1 year ago
٩٩_مايا الله كريم يا اختي كل شي بحكمة رب العالمين اعلم وأدرى فينا سواء ردنا ولد او بنت ما بنعرف وين الخير الله اعلم بحالنا الله يقومنا آجمعين بخير وسلامة يا رب وعقبال كل مين يشتهيه الله يرزقهالعضوة: 1877051 , 1 year ago
والله يا اختي اتمني بس الخلقة التامة أنا عندي بنتين وولد الله يبعد عنن كل شر وحملت بشهر ٢ وكنت دائماً اتمنى يكون عند ابني اخ وفعلا طلع ولد بس للاسف من شهرين مات كنت بالخامس الحمد لله على كل حال. هلا بدعي ازا حملت يكون جنين كامل الخلقة ومو فارقة بنت والا ولدالعضوة: 1830732 , 1 year ago
@user-1868501 ب اذن الله حبيبتي❤️العضوة: 1830732 , 1 year ago
@user-1877051 الخلقة التامة ان شاء الله ب اذن الله ويخليلك اولادك❤️