1 year ago
  • مرحلة الولادة
من حوامل 24 سبتمبر اجاني طلق ساعة 4 صبح و جيت على المشفا ولدت ساعة 11 احلى بنوتة دعواتكم اقوم با سلامة عقبالكم

9 تعليقات

العضوة: 2011779 , 1 year ago

الحمد لله على سلامتك أنا أخر دورة 17.09 ومافي بوادر ولادة مع العلم الولادة الثالثة لي بولد طبيعي

العضوة: 2049904 , 1 year ago

الف حمد وشكر لله على سىامتك اختي اللهم انبتها نباتا حسنا

العضوة: 2046086 , 1 year ago

الحمدلله على السلامه ومبارك ماجاك 🌺

العضوة: 2025774 , 1 year ago

الحمدالله على سلامتك

العضوة: 2058101 , 1 year ago

عفاكم ممكن شوحدة تقولي جنس الجنين مشيت عند الطبيبة قتلي مبين والو عصباتني مع العلم انا فالأسبوع 14

العضوة: 2058101 , 1 year ago

جوبني الله يرزقكوم الفردوس الأعلى يارب

العضوة: 2024502 , 1 year ago

@user-2058101 مرحبا ختي شوف باش يجوبوك ماتهضريش بدارجة اغلبية هنا ماشي مغاربة وتانيا راه بصح فسونار ديالك ماواضحش الجنس ولكن من الجمجمة غالبا ولد هاد نضرية ماكصدقشي 100٪ ولكن غالبا كتكون صحيحة

العضوة: 2058101 , 1 year ago

شكرا احبيبة عنحاول نهدر باللغة العربية ونشوف شكون يجوبني شكرا بزاف اصلا ركي جوبتني لهلا يخطيك

العضوة: 1998062 , 1 year ago

مبروك حبيبي الحمد لله على السلامة انتي والعروسة ماتنسينا من دعواتك مشوارنا طويل 😆