الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
حديثي الولادة
/
الحليب
الحليب
1738480
2 years ago
حديثي الولادة
8 تعليقات
صبايا بسالكم بنسبه للحليب انا بكريه ولدت الحمد لله من 5 ايام وصدري صغير وابني ماقدر يرضع قاسي عليه وانا ماابغاه يرضع صناعي صرت اطالع الحليب بالشفاطه والحليب عندي مره خفيف يمكن يكون لسا بدايته بس عادي اذا شفط الحليب وعطيته بالرضاعه
8 تعليقات
العضوة: 1732613 ,
2 years ago
@user-1738480 ترا طبيعي الحلمه صغيره بلاول مع الرضاعه تكبر قدر المستطاع حاولي ترظعي هي راح تكبر مانصحك بشفاط يقولون ينشف الحليب طبعا أنا ماجربت بس لي عرفهم نشف حليبهم انصحك رظعي على صدرك راح يعذبك شوي وتتغذبي بس يوم بعد يوم تكبر الحلمه وطفل يتعود على صدرك انا شفت اختي ولدت من شهرين تعذبت تا بنتها اخذت صدرها انا شفت البنت ماتبي صدر امها وتبكي وقلت لها خلاص رظعي صناعي البنت قطعت قلببي بس اختي صبرت الحمد لله الحين ترظع طبيعي ومساعد صناعي🥺
العضوة: 1732613 ,
2 years ago
وبنسبه للحلمه قاسيه ترا طبيعي جيبي لها كريم من الصيدليه اذا ماجبتي تتفطر الحلمه مع الرضاعه في كريم يستخدم وترظعي عادي مايظر الطفل
العضوة: 1615082 ,
2 years ago
صراحه اني متلك واحد كويس الحلمه كبيره وعروق الحليب كويسه وثاني زغيره وعرق الحليب ضعيفه بس شفطت ب شفاطه ع ثلاث مرات مشا الحال صار اكبر واوسع
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
بس شفط مشان تكبر وترطب عليه شوي تعذب وهو يسحب ولا يقدر
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
اي انا بس اشفط مشان ترطب
العضوة: 1794791 ,
2 years ago
انا هيك صار معي و تعذبت تقريباً اسبوعين لحتى مشي الحال و صار يرضع منيح اصبري شوي لانو الولد بتعلم و بيقوى الفك عندو و بتكبر الحلمة مع الوقت و الحمدلله ما دخلت صناعي ابدااا
العضوة: 1676467 ,
2 years ago
احسن لما تشفطي عشان يجي الحليب اكثر ولما يجي الحليب وقفيه اني ماكان في حليب اول يومين ثلاث ايام واستعملت الشفاط وزاد عندي الحليب
العضوة: 1676467 ,
2 years ago
وخصوصا اول ايام كنت ارضع بطريقة غلط فصار وجع لي بالحلمات فلما شفطت خف اعطيها مثلا مره مشفوط والباقي كله من صدري
العضوة: 1732613 , 2 years ago
@user-1738480 ترا طبيعي الحلمه صغيره بلاول مع الرضاعه تكبر قدر المستطاع حاولي ترظعي هي راح تكبر مانصحك بشفاط يقولون ينشف الحليب طبعا أنا ماجربت بس لي عرفهم نشف حليبهم انصحك رظعي على صدرك راح يعذبك شوي وتتغذبي بس يوم بعد يوم تكبر الحلمه وطفل يتعود على صدرك انا شفت اختي ولدت من شهرين تعذبت تا بنتها اخذت صدرها انا شفت البنت ماتبي صدر امها وتبكي وقلت لها خلاص رظعي صناعي البنت قطعت قلببي بس اختي صبرت الحمد لله الحين ترظع طبيعي ومساعد صناعي🥺العضوة: 1732613 , 2 years ago
وبنسبه للحلمه قاسيه ترا طبيعي جيبي لها كريم من الصيدليه اذا ماجبتي تتفطر الحلمه مع الرضاعه في كريم يستخدم وترظعي عادي مايظر الطفلالعضوة: 1615082 , 2 years ago
صراحه اني متلك واحد كويس الحلمه كبيره وعروق الحليب كويسه وثاني زغيره وعرق الحليب ضعيفه بس شفطت ب شفاطه ع ثلاث مرات مشا الحال صار اكبر واوسعالعضوة: 1738480 , 2 years ago
بس شفط مشان تكبر وترطب عليه شوي تعذب وهو يسحب ولا يقدرالعضوة: 1738480 , 2 years ago
اي انا بس اشفط مشان ترطبالعضوة: 1794791 , 2 years ago
انا هيك صار معي و تعذبت تقريباً اسبوعين لحتى مشي الحال و صار يرضع منيح اصبري شوي لانو الولد بتعلم و بيقوى الفك عندو و بتكبر الحلمة مع الوقت و الحمدلله ما دخلت صناعي ابداااالعضوة: 1676467 , 2 years ago
احسن لما تشفطي عشان يجي الحليب اكثر ولما يجي الحليب وقفيه اني ماكان في حليب اول يومين ثلاث ايام واستعملت الشفاط وزاد عندي الحليبالعضوة: 1676467 , 2 years ago
وخصوصا اول ايام كنت ارضع بطريقة غلط فصار وجع لي بالحلمات فلما شفطت خف اعطيها مثلا مره مشفوط والباقي كله من صدري