2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
ياصبايا انا ولدت لي تقريبا شهر وكم يوم وعندي الم فضيع اسفل ظهري الي عندها حل والا تعرف السبب لاتبخل علي

5 تعليقات

العضوة: 1065263 , 2 years ago

رفع بليزززززز

العضوة: 1623846 , 2 years ago

اذا خلصتي الأربعين بجوز عم يصيبك وجع دورة وممكن تجيكي انا بس خلصت الأربعين قعد شي اسبوع ونص تقريباً وصابني وجع دورة واجتني

العضوة: 1659761 , 2 years ago

نقص فيتامينات اهتمي باكلك اتوقع فيتامين د هو اللي يوجع العظام

العضوة: 1745686 , 2 years ago

اخدتي ابرة الضهر شي ؟؟ ولادتك طبيعي او قيصرية بشكل عام الولادة القيصرية بسبب الابر الي بتتاخد الضهر بينوجع كتيير وبدو مدة طويييلة لحتا يرتاح من الالم ارتاحي

العضوة: 1825510 , 2 years ago

صارلي 5ايام لما ولدت والم فضيع جدا لدرجه احسه يشلني وماقدر اتحرك لمسكنات ماتنفع لوجع. هاذ 😔😮‍💨