الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الحقوني الم اسفل ظهري بعد الولاده
الحقوني الم اسفل ظهري بعد الولاده
1065263
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
5 تعليقات
ياصبايا انا ولدت لي تقريبا شهر وكم يوم وعندي الم فضيع اسفل ظهري الي عندها حل والا تعرف السبب لاتبخل علي
5 تعليقات
العضوة: 1065263 ,
2 years ago
رفع بليزززززز
العضوة: 1623846 ,
2 years ago
اذا خلصتي الأربعين بجوز عم يصيبك وجع دورة وممكن تجيكي انا بس خلصت الأربعين قعد شي اسبوع ونص تقريباً وصابني وجع دورة واجتني
العضوة: 1659761 ,
2 years ago
نقص فيتامينات اهتمي باكلك اتوقع فيتامين د هو اللي يوجع العظام
العضوة: 1745686 ,
2 years ago
اخدتي ابرة الضهر شي ؟؟ ولادتك طبيعي او قيصرية بشكل عام الولادة القيصرية بسبب الابر الي بتتاخد الضهر بينوجع كتيير وبدو مدة طويييلة لحتا يرتاح من الالم ارتاحي
العضوة: 1825510 ,
2 years ago
صارلي 5ايام لما ولدت والم فضيع جدا لدرجه احسه يشلني وماقدر اتحرك لمسكنات ماتنفع لوجع. هاذ 😔😮💨
العضوة: 1065263 , 2 years ago
رفع بليززززززالعضوة: 1623846 , 2 years ago
اذا خلصتي الأربعين بجوز عم يصيبك وجع دورة وممكن تجيكي انا بس خلصت الأربعين قعد شي اسبوع ونص تقريباً وصابني وجع دورة واجتنيالعضوة: 1659761 , 2 years ago
نقص فيتامينات اهتمي باكلك اتوقع فيتامين د هو اللي يوجع العظامالعضوة: 1745686 , 2 years ago
اخدتي ابرة الضهر شي ؟؟ ولادتك طبيعي او قيصرية بشكل عام الولادة القيصرية بسبب الابر الي بتتاخد الضهر بينوجع كتيير وبدو مدة طويييلة لحتا يرتاح من الالم ارتاحيالعضوة: 1825510 , 2 years ago
صارلي 5ايام لما ولدت والم فضيع جدا لدرجه احسه يشلني وماقدر اتحرك لمسكنات ماتنفع لوجع. هاذ 😔😮💨