3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
احد يعرف كيف اشيل حساب الحمل اللي في البرنامج انا خلاص اجهضت وكل ما اشوف الاسابيع و المعلومات قلبي يوجعني احد يعرف كيف الغيه ؟

11 تعليقات

العضوة: 2186815 , 3 weeks ago

فوتي على هاي بعدها ع الإعدادات وغيري، الله يعوضك يروحي 💕

العضوة: 2300261 , 3 weeks ago

الله يعوضك خير يارب

العضوة: 2311605 , 3 weeks ago

انا ف حملي الاول توقف النبض ف اسبوع التاسع وقتها انهرت والحين الحمدلله الله احرمني بطفل وحامل فالثاني الله يجعله شفيع لج يا رب

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-2073430 ما يطلع لي شي

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-2311605 الله يتمم لك على خير حبيبتي ويخليهم ويحفظهم لك يارب شكرا لكلامك 🤍

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-2300261 امين الله يسعدك يارب

العضوة: 1550738 , 3 weeks ago

@user-2186815 ما بطلع لي شي امين يارب الله يسعدك

العضوة: 1526515 , 3 weeks ago

ياعمري راح الشافع وبيرزقك ربي بالنافع ان شاء الله 😢

العضوة: 1763603 , 3 weeks ago

ربي يعوضك خير ان شاء الله

العضوة: 2073430 , 3 weeks ago

طيب سجلي الخروج من الحساب وساوي حساب تاني