2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
متى حسيتو الحركه حملي الاثنين سابق بدايه الثالث بس أنا الان في الاسبوع 11ولحد الان ماحسيت اي حركه طبيعي؟

7 تعليقات

العضوة: 2225748 , 2 months ago

انا تانيك كيفك اسبوع 12 مكاش حركة عرفتي جنس؟

العضوة: 2150117 , 2 months ago

طبيعي جدا انا ما حسيت بالحركة الا بألول الخامس مع ان مو اول حمل

العضوة: 319525 , 2 months ago

في الرابع احس بالحركة اول الثالث الجنين مره صغير يادوب يبان في السونار ولسا حوله موية ورحم ما ظنيت انها حركة جنين

العضوة: 1261543 , 2 months ago

@user-2225748 لا لساا

العضوة: 2249370 , 2 months ago

مستحيل حركه في بداية الشهر الثالث هاذي الأمعاء عندك تتحرك أنا كان مثلك احسبها حركه طقطقو على الدكتورات هاذي الأمعاء مستحيل تحسين فيها الان من آخر الثالث او بداية الشهر الرابع إذا مو بكريه طبعاً اول حمل تحرك لي في الشهر الخامس وثاني حمل بداية الشهر الرابع وثالث حمل نهاية الشهر الثالث واخر حمل ناسيه والله متى بس اكيد في الشهر الرابع علما الولد الوحيد الي تحرك لي في نهاية الشهر الثالث لان الولد ماشاءالله حركته عنيفه علشان كذا تحسين فيها بدري

العضوة: 1910226 , 2 months ago

حببتي انا هاد ثالث حمل لي وما حسيت الحركة الا اسبوع ١٨ وكمان م كانت منتظمه اوقات تختفي

العضوة: 2109070 , 2 months ago

@user-1261543 بشهر سادس ٩تا حسيتها بكل حملاتي