1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم … انا بخلص السادس والحديد نازل حيل يعني الدوخه ماتوقف نهائيه ابقى دايخة ومدوده نفسي ومابي اكل ومالي نفس اتحرك اللي تعرف شنو يرفع الحديد يعني اكله معينه شي تخبرني 🥰🥰🥰 وجزاكمم الله خيييرر

4 تعليقات

العضوة: 1721239 , 1 year ago

لازم تاخدي حبوب لرفع الحديد والاكل اكثري بندورة وفليفلة وكبده

العضوة: 1403666 , 1 year ago

@user-1621004 الزبيب الاسود مرا كويس لرفع الدم عن تجربه الصراحه دمي كان ناقص مرا وكنت يومياً اكل زبيب وماشاءالله رفع لي الدم 👌🏻😍

العضوة: 1834857 , 1 year ago

شوفي ياقلبي انا عندي تحسس من الحديد يعني اعتمد ع الاكل اخذ عسل قصب السكر الاسود كبده العجل وزبيب مع لوز ومع الكل حاولي تاخذي جواف برتقال اي شي فيه فتامين سي كان 1ونص الان 5 الحمدالله ومستمره

العضوة: 1750429 , 1 year ago

كبد الدجاج الجرجير وملعقة عسل عليها حبة البركه السوداء مرحيه على الريق و اكل التمر كدلك عالريق