الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الحاسبه
الحاسبه
1826544
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
11 تعليقات
بنات مين عندها البرنامج مخربط بحساب الحمل انا دكتورتي اكدتلي انو باقي اسبوع وافوت بالخامس والبرنامج الي اسبوع فايت الخامس شو سبب
11 تعليقات
العضوة: 626004 ,
1 year ago
البرنامج يحسب اول يوم بالدوره الدكتوره ممكن حسبت من بعد الدورة
العضوة: 1749797 ,
1 year ago
انا فرق الحسابه و الدكتوره ٤ يوم
العضوة: 1783071 ,
1 year ago
انا كان في فرق شي يومين ثلاثه بين البرنامج وحساب السونار .. وبآخر موعد سونار حكت اني بنفس الايام الي ظاهره لي بالبرنامج سبحان الله 😅
العضوة: 1808895 ,
1 year ago
انا بالضبط نفس اليوم مع الدكتورة
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
شكرا صبايا
العضوة: 1828782 ,
1 year ago
انا حساب ااسونار والحاسبة نفس الشي ودكتورة تقولي كل 25الشهر تدخلي شهر والخاسبة حاطتني دخلت الخامس وانا لسة مافهمت والله
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
@user-1828782 وانا نفس شي دكتوره حكتلي انو كل ١٣ شهر بدخل شهر ومعطيني انو دخلت الخامس بالاسبوع ١٨
العضوة: 1857526 ,
1 year ago
عادي انا كمان كذا يمكن تبويضك اتأخر ويمكن الجنين صغير عادي
العضوة: 1075654 ,
1 year ago
أنا آخر دوره 2/5 مايو وحاسبه كاتب أني بالخامس
العضوة: 75091 ,
1 year ago
الحاسبه تحسب الحمل بالاسابيع الدكتوره بالاشهر من جذيه يفرق
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
انا ما اعتمد كثير على التطبيق لانه يزيد اسبوعين اساسا الي هم اسبوع الدوره واسبوع الاباضه ف خليك على حسبة السونار هي تعتبر الادق بينهم
العضوة: 626004 , 1 year ago
البرنامج يحسب اول يوم بالدوره الدكتوره ممكن حسبت من بعد الدورةالعضوة: 1749797 , 1 year ago
انا فرق الحسابه و الدكتوره ٤ يومالعضوة: 1783071 , 1 year ago
انا كان في فرق شي يومين ثلاثه بين البرنامج وحساب السونار .. وبآخر موعد سونار حكت اني بنفس الايام الي ظاهره لي بالبرنامج سبحان الله 😅العضوة: 1808895 , 1 year ago
انا بالضبط نفس اليوم مع الدكتورةالعضوة: 1826544 , 1 year ago
شكرا صباياالعضوة: 1828782 , 1 year ago
انا حساب ااسونار والحاسبة نفس الشي ودكتورة تقولي كل 25الشهر تدخلي شهر والخاسبة حاطتني دخلت الخامس وانا لسة مافهمت واللهالعضوة: 1826544 , 1 year ago
@user-1828782 وانا نفس شي دكتوره حكتلي انو كل ١٣ شهر بدخل شهر ومعطيني انو دخلت الخامس بالاسبوع ١٨العضوة: 1857526 , 1 year ago
عادي انا كمان كذا يمكن تبويضك اتأخر ويمكن الجنين صغير عاديالعضوة: 1075654 , 1 year ago
أنا آخر دوره 2/5 مايو وحاسبه كاتب أني بالخامسالعضوة: 75091 , 1 year ago
الحاسبه تحسب الحمل بالاسابيع الدكتوره بالاشهر من جذيه يفرقالعضوة: 1690343 , 1 year ago
انا ما اعتمد كثير على التطبيق لانه يزيد اسبوعين اساسا الي هم اسبوع الدوره واسبوع الاباضه ف خليك على حسبة السونار هي تعتبر الادق بينهم