1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين عندها البرنامج مخربط بحساب الحمل انا دكتورتي اكدتلي انو باقي اسبوع وافوت بالخامس والبرنامج الي اسبوع فايت الخامس شو سبب

11 تعليقات

العضوة: 626004 , 1 year ago

البرنامج يحسب اول يوم بالدوره الدكتوره ممكن حسبت من بعد الدورة

العضوة: 1749797 , 1 year ago

انا فرق الحسابه و الدكتوره ٤ يوم

العضوة: 1783071 , 1 year ago

انا كان في فرق شي يومين ثلاثه بين البرنامج وحساب السونار .. وبآخر موعد سونار حكت اني بنفس الايام الي ظاهره لي بالبرنامج سبحان الله 😅

العضوة: 1808895 , 1 year ago

انا بالضبط نفس اليوم مع الدكتورة

العضوة: 1828782 , 1 year ago

انا حساب ااسونار والحاسبة نفس الشي ودكتورة تقولي كل 25الشهر تدخلي شهر والخاسبة حاطتني دخلت الخامس وانا لسة مافهمت والله

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1828782 وانا نفس شي دكتوره حكتلي انو كل ١٣ شهر بدخل شهر ومعطيني انو دخلت الخامس بالاسبوع ١٨

العضوة: 1857526 , 1 year ago

عادي انا كمان كذا يمكن تبويضك اتأخر ويمكن الجنين صغير عادي

العضوة: 1075654 , 1 year ago

أنا آخر دوره 2/5 مايو وحاسبه كاتب أني بالخامس

العضوة: 75091 , 1 year ago

الحاسبه تحسب الحمل بالاسابيع الدكتوره بالاشهر من جذيه يفرق

العضوة: 1690343 , 1 year ago

انا ما اعتمد كثير على التطبيق لانه يزيد اسبوعين اساسا الي هم اسبوع الدوره واسبوع الاباضه ف خليك على حسبة السونار هي تعتبر الادق بينهم