1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الحاسبه والسونار السادس والدكتوره تقول لسا بالخامس ؟

5 تعليقات

العضوة: 1819335 , 1 year ago

واو وناسه انتي معي تقريبًا😂💗💗

العضوة: 1786905 , 1 year ago

أنا كنت داخله سادس نفس مالك بس من رحت موعد اشعة تشوهات عند دكتوره قبل 9 أيام قالت انتي داخله سادس من 3 ايام يعني ادخل شهر جديد بداية 1 م امشي ع لحاسبه هنا م يعطيك لأكيد في أي شهر دخلين دكتورتك تخبرك أحسن عن هنا

العضوة: 1147180 , 1 year ago

الله يتمم لك ع خير يارب 😂❤️

العضوة: 1147180 , 1 year ago

الدكتوره كل وحده تفتي من راسها للأسف بس الاشعه تقول السادس نفس الحاسبه بالضبط

العضوة: 1604586 , 1 year ago

امشي ع السونار هو الصحيح