الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الحاسبه والسونار
الحاسبه والسونار
1147180
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
الحاسبه والسونار السادس والدكتوره تقول لسا بالخامس ؟
5 تعليقات
العضوة: 1819335 ,
1 year ago
واو وناسه انتي معي تقريبًا😂💗💗
العضوة: 1786905 ,
1 year ago
أنا كنت داخله سادس نفس مالك بس من رحت موعد اشعة تشوهات عند دكتوره قبل 9 أيام قالت انتي داخله سادس من 3 ايام يعني ادخل شهر جديد بداية 1 م امشي ع لحاسبه هنا م يعطيك لأكيد في أي شهر دخلين دكتورتك تخبرك أحسن عن هنا
العضوة: 1147180 ,
1 year ago
الله يتمم لك ع خير يارب 😂❤️
العضوة: 1147180 ,
1 year ago
الدكتوره كل وحده تفتي من راسها للأسف بس الاشعه تقول السادس نفس الحاسبه بالضبط
العضوة: 1604586 ,
1 year ago
امشي ع السونار هو الصحيح
العضوة: 1819335 , 1 year ago
واو وناسه انتي معي تقريبًا😂💗💗العضوة: 1786905 , 1 year ago
أنا كنت داخله سادس نفس مالك بس من رحت موعد اشعة تشوهات عند دكتوره قبل 9 أيام قالت انتي داخله سادس من 3 ايام يعني ادخل شهر جديد بداية 1 م امشي ع لحاسبه هنا م يعطيك لأكيد في أي شهر دخلين دكتورتك تخبرك أحسن عن هناالعضوة: 1147180 , 1 year ago
الله يتمم لك ع خير يارب 😂❤️العضوة: 1147180 , 1 year ago
الدكتوره كل وحده تفتي من راسها للأسف بس الاشعه تقول السادس نفس الحاسبه بالضبطالعضوة: 1604586 , 1 year ago
امشي ع السونار هو الصحيح