شو قصه كبر الاعضاء
اني بصورة للجنين من شهر السابع شفت الثم كبير والأنف هههه قلت ياربي معقول تجي ملامحها خشنه مع انو من اول حملي بدعؤ تكون البنت ناعمة وحلوي
لا تردي
انا بهدلوني بالوزن والوزن كبير عطون من آخر الثامن انه الوزن ٢٩٠٠ وبقول اسبوعين بالتاسع ٣٦٠٠
ورحت عند دكتورتين ثانيين واكدولي بالاسبوع ال٣٨ انه الوزن لا يتعدى الثلاثة كيلو وولدت اول البارح الحمد لله
وجت بنتي بقد الكف
وشفت صورة وجهها بالسونار وكان عيونها كبار وانفها كبير
إجباري لانه هي موجودة بمي والدكتورة والصورة تكون قريبة جدا
لا تخافو اهم شي الخلقة التامة
اذا جنتي خايفه او مشككه بشي اعملي دوبلر 3dكل الملامح تطلع بس والله كلها كأبه من الحمل الحمدلله ماكو خلل بالاعضاء والقلب سليم ورائس سليم الباقي مو مهم والله انا اول ما جبت بنتي ابداً مو حلوه ابدا بشعه بشكل ولمى كبرت وصارت شهرين ماشاء الله صارت جنن ماشاء الله عليها
العضوة: 1830015 , 1 year ago
والله وانا حكتلي دكتوره راس البيبي كبير وانا هسه بالأسبوع ١٨ بس ما اعرف والله صح ولا غلطالعضوة: 1839243 , 1 year ago
شو قصه كبر الاعضاء اني بصورة للجنين من شهر السابع شفت الثم كبير والأنف هههه قلت ياربي معقول تجي ملامحها خشنه مع انو من اول حملي بدعؤ تكون البنت ناعمة وحلويالعضوة: 1816187 , 1 year ago
لمهم الخلقة التامة🙂👍العضوة: 1733604 , 1 year ago
لا تردي انا بهدلوني بالوزن والوزن كبير عطون من آخر الثامن انه الوزن ٢٩٠٠ وبقول اسبوعين بالتاسع ٣٦٠٠ ورحت عند دكتورتين ثانيين واكدولي بالاسبوع ال٣٨ انه الوزن لا يتعدى الثلاثة كيلو وولدت اول البارح الحمد لله وجت بنتي بقد الكف وشفت صورة وجهها بالسونار وكان عيونها كبار وانفها كبير إجباري لانه هي موجودة بمي والدكتورة والصورة تكون قريبة جدا لا تخافو اهم شي الخلقة التامةالعضوة: 1839243 , 1 year ago
وانا هيك قلت لان عم بكبروا الايكو الحمدللهالعضوة: 1719504 , 1 year ago
حتى انا بنتي كان فمها كبير فالتصوير😂 والله مدري باقي بعد بكره بدخل التاسعالعضوة: 1830015 , 1 year ago
الله يسمع منك يارب والله خوفتني دكتوره 🥹العضوة: 1830015 , 1 year ago
الحمد الله ع سلامتك يارب والله يسهر الي ضل من حملنا ع خير ويهون علينا الولاده يارب 🤲🏻العضوة: 1877832 , 1 year ago
اذا جنتي خايفه او مشككه بشي اعملي دوبلر 3dكل الملامح تطلع بس والله كلها كأبه من الحمل الحمدلله ماكو خلل بالاعضاء والقلب سليم ورائس سليم الباقي مو مهم والله انا اول ما جبت بنتي ابداً مو حلوه ابدا بشعه بشكل ولمى كبرت وصارت شهرين ماشاء الله صارت جنن ماشاء الله عليها