1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الدكتور بيقولي البيبي أنفه كبير وانا شوفته بالسونار أنفه كبير هل السونار بيطلع الحجم صح ولا بيكبر شويه

9 تعليقات

العضوة: 1830015 , 1 year ago

والله وانا حكتلي دكتوره راس البيبي كبير وانا هسه بالأسبوع ١٨ بس ما اعرف والله صح ولا غلط

العضوة: 1839243 , 1 year ago

شو قصه كبر الاعضاء اني بصورة للجنين من شهر السابع شفت الثم كبير والأنف هههه قلت ياربي معقول تجي ملامحها خشنه مع انو من اول حملي بدعؤ تكون البنت ناعمة وحلوي

العضوة: 1816187 , 1 year ago

لمهم الخلقة التامة🙂👍

العضوة: 1733604 , 1 year ago

لا تردي انا بهدلوني بالوزن والوزن كبير عطون من آخر الثامن انه الوزن ٢٩٠٠ وبقول اسبوعين بالتاسع ٣٦٠٠ ورحت عند دكتورتين ثانيين واكدولي بالاسبوع ال٣٨ انه الوزن لا يتعدى الثلاثة كيلو وولدت اول البارح الحمد لله وجت بنتي بقد الكف وشفت صورة وجهها بالسونار وكان عيونها كبار وانفها كبير إجباري لانه هي موجودة بمي والدكتورة والصورة تكون قريبة جدا لا تخافو اهم شي الخلقة التامة

العضوة: 1839243 , 1 year ago

وانا هيك قلت لان عم بكبروا الايكو الحمدلله

العضوة: 1719504 , 1 year ago

حتى انا بنتي كان فمها كبير فالتصوير😂 والله مدري باقي بعد بكره بدخل التاسع

العضوة: 1830015 , 1 year ago

الله يسمع منك يارب والله خوفتني دكتوره 🥹

العضوة: 1830015 , 1 year ago

الحمد الله ع سلامتك يارب والله يسهر الي ضل من حملنا ع خير ويهون علينا الولاده يارب 🤲🏻

العضوة: 1877832 , 1 year ago

اذا جنتي خايفه او مشككه بشي اعملي دوبلر 3dكل الملامح تطلع بس والله كلها كأبه من الحمل الحمدلله ماكو خلل بالاعضاء والقلب سليم ورائس سليم الباقي مو مهم والله انا اول ما جبت بنتي ابداً مو حلوه ابدا بشعه بشكل ولمى كبرت وصارت شهرين ماشاء الله صارت جنن ماشاء الله عليها