1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا صرلي يومين بالخامس ورحت عند دكتورة قلتلي الجنين ميت💔 وعطتني حب مشان ينزل اسمو سيكلوجينون هو متل تنظيم دورة كنت اخدو من قبللل اخدت اكتر من 5 حبات مع بعض مشان ينزل فورا بدو ألم او تدخل طبي شو رأيكن شووو اخد شو تنصحوني تعدييييل الحمدلله وشكر لله جنيني بخيررر غيرت دكتورة وقلتلي الله يسامحك الجنين بخير ومافي شي وقلتلي دم مافي شلون هيك عم تاخدي حب دون ماتتأكدي المهم الحمدلله الحمل سليم ونبض في 😭🥺💜 بنصحكم يابنات مااتاخدو بحكي دكتورة وحدةةة مشان مااتندموا استفسروا من اكتر من طرف الحمدلله ماصرلو شي الطفل او صار تشوهات من الحب الاخدتو 🥲🥲

44 تعليقات

العضوة: 1616849 , 1 year ago

حامل بالشهر الخامس وعطتكً حب تنزليه 🙄🙄🙄متأكدة انها دكتورة لو لا سمح الله الجنين ميت بدك طلق صناعي وتولدي طبيعي ماينزل لحالو المهم الحمدلله انك غيرتي الدكتورتي وتأكدتي انو عايش والله يقومك بالسلامة انتي والجنين

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1616849 لعما شو غبية اللهلا يسامحا كانت روحتني انا والطفل 🥲

العضوة: 1614480 , 1 year ago

الحمد لله والله اول ماقريت الموضوع زعلت جدا وحسيتك تسرعتي بس الحمدالله انه طلع بخير وما صار علي شي ربي يكمل حملك على خير

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1614480 اي والله والله انا تفااجئت لما خبرتني انو مافي نبض انو ماكان في شي وسبحان الله هون كمان كلهن تقريبا البنات نصحوني أتأكد اي الحمدلله مضت ع خيير

العضوة: 1842775 , 1 year ago

الحمدلله يارب فرحتيني والله🥺🤍

العضوة: 502588 , 1 year ago

طيب ارجعي للدكتوره وشرشحيها وافضحيها عشان الامهات اللي يراجعون عندها ينتبهون ع انفسهم مو كل شي منها يصدقونه

العضوة: 1870370 , 1 year ago

انا فهمت منك لجنين لسا عايش ليش لكل عم بعزيكي مات ولالا

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1870370 😂😂😂😂لا لا عدلت الموضوع

العضوة: 1870370 , 1 year ago

لبيبي منيح اي الف الحمدلله مافيو شي ولله اول شي قرئت لموضوع عم تقول لبيبي منيح نزلت لتحت عم ترد على لكل انو لبيبي مات حيرتني ازعل او افرح لمهم لبيبي بخير والف الحمدلله على سلامتكن

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-502588 والله بدهاا بس انا بمدينة وهي بمدينة غير 🥲🙂

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1870370 لا الحمدلله لساتو 😁💗

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1870370 الله يسلمك ويحفظك يارب🦋

العضوة: 1829013 , 1 year ago

ماشاءالله الحمدلله الله يتمم لك ع خير ويحفظه يارب

العضوة: 1870370 , 1 year ago

الف الحمدلله الله يحميا يارب ويتمملك على خير وتشوفيا بحضنك بخير وسلامة