1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا صرلي يومين بالخامس ورحت عند دكتورة قلتلي الجنين ميت💔 وعطتني حب مشان ينزل اسمو سيكلوجينون هو متل تنظيم دورة كنت اخدو من قبللل اخدت اكتر من 5 حبات مع بعض مشان ينزل فورا بدو ألم او تدخل طبي شو رأيكن شووو اخد شو تنصحوني تعدييييل الحمدلله وشكر لله جنيني بخيررر غيرت دكتورة وقلتلي الله يسامحك الجنين بخير ومافي شي وقلتلي دم مافي شلون هيك عم تاخدي حب دون ماتتأكدي المهم الحمدلله الحمل سليم ونبض في 😭🥺💜 بنصحكم يابنات مااتاخدو بحكي دكتورة وحدةةة مشان مااتندموا استفسروا من اكتر من طرف الحمدلله ماصرلو شي الطفل او صار تشوهات من الحب الاخدتو 🥲🥲

44 تعليقات

العضوة: 1690343 , 1 year ago

لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضك ويجعله شفيع لكم وطير من طيور الجنه ما عندي فكره صراحه ان شاء الله البنات يفيدونك

العضوة: 1602946 , 1 year ago

آمين يارب 🍂

العضوة: 1885133 , 1 year ago

اشربي القرفة ساخنة وشتغلي بالبيت وتحركي مشان ينزل هيك حكتلي الدكتورة اليوم وعطتلي دوا راح زوجي يشتريه لما يجي راح اصورهولك احسن من الذهاب للمستشفى الله يعوض عني وعنك😭💔

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1885133 تمام ان شاء الله آمين يارب لاتنسي الله يجزيكِ الخير

العضوة: 667038 , 1 year ago

@user-1602946 اصبري روحي لدكتوره ثانيه وتأكدي الله يعوضك خيرر

العضوة: 1827996 , 1 year ago

ليش ماكنتي تشعري بحركاته او ماكنتي تابعين دكتوره شوالسبب اختي

العضوة: 1855390 , 1 year ago

بالشهر الخامس ولا الأسبوع؟؟ الله يعوضك ياقلبي😿

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1855390 لا والله شهر

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1827996 ايي بآول الشهر الرابع رحت قلتلي مافي شي كلو كويس من شو هيك صارر مابعرف

العضوة: 1879892 , 1 year ago

الله يعوضك خير يارب 🥺 معقول ينزل لحالو لان بكون حجمو كبير شوي ما عندي فكرة

العضوة: 1827996 , 1 year ago

الله يعوضك اختي عسا خير

العضوة: 1842775 , 1 year ago

ياعمري سلامتك الله يعوضك يارب وانشاء الله بينزل ع الدوا ومابتحتاجي لعذاب بس معقول مافي سبب لازم يحللولك ويعرفو عندي فوبيا من هل شي مع انو اول حمل الي وكلما رحت بقلولي انو كلشي منيح

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1879892 😭والله مابعررف لحد الان مااصار معي شي لادم ولا وجع