1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا صرلي يومين بالخامس ورحت عند دكتورة قلتلي الجنين ميت💔 وعطتني حب مشان ينزل اسمو سيكلوجينون هو متل تنظيم دورة كنت اخدو من قبللل اخدت اكتر من 5 حبات مع بعض مشان ينزل فورا بدو ألم او تدخل طبي شو رأيكن شووو اخد شو تنصحوني تعدييييل الحمدلله وشكر لله جنيني بخيررر غيرت دكتورة وقلتلي الله يسامحك الجنين بخير ومافي شي وقلتلي دم مافي شلون هيك عم تاخدي حب دون ماتتأكدي المهم الحمدلله الحمل سليم ونبض في 😭🥺💜 بنصحكم يابنات مااتاخدو بحكي دكتورة وحدةةة مشان مااتندموا استفسروا من اكتر من طرف الحمدلله ماصرلو شي الطفل او صار تشوهات من الحب الاخدتو 🥲🥲

44 تعليقات

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1842775 والله وانا تفاجئت لما قلتلي بس ماصار معي شي لحد الآن اخد الحب من المغرب تقريبا ☹️💔

العضوة: 1885133 , 1 year ago

هذا هو الدوى اختي بتشربي 15قطرة في كوب ماء صباح وظهر ومساء والله الشافي

العضوة: 1857680 , 1 year ago

لاحول ولا قوة الا بالله ربي يعوضك خير بس ماكنتي تحسي بشي ولانزل دم او عملتي جهد

العضوة: 877036 , 1 year ago

اول شي الله يعوضك و يجبر قلبك .. ثاني شي ترى ٥ شهور يعتبر كبير مو المفروض ينزل في البيت يعتبر ولادة مبكرة انا اجهضت على بداية الأسبوع ال١٨ لازم مستشفى ضروري عشان ينفك كيس الجنين و يطلعون لك المشيمة و يتأكدون إن رحمك نظف

العضوة: 1659761 , 1 year ago

وهي صاحية تخليه ينزل بالبيت خطر النزيف غيري الدكتوره وخلي التنظيف يعملوه لك بالمستشفى عشان يفحصو المشيمه يعرفو سبب الاجهاض وبعد يسيطرو ع النزيف

العضوة: 1885133 , 1 year ago

الحمد لله شربت مرةواحد بس سقطت سدادة الرحم وعم ينزل دم الان والدكتورة قالتلي انو هاذ الدواء يمنع النزيف راح ينضف الرحم

العضوة: 1859948 , 1 year ago

انا بالاسبوع الثامن وكلن فشي نبص والحمدلله على ناكتب الله ورح اعمل تنضيفات

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1885133 بأي شهر انتي؟؟

العضوة: 1885133 , 1 year ago

انا كنت بالشهر الثالث وهذا حملي الخامس الحمل الاول والثاني اجهظتهم في الشهر الرابع بعدين جبت بنت بعدها ولد وهذا اجهظته الحمد لله

العضوة: 1814851 , 1 year ago

اختي كلي عسل مرت اخوي كمان بشهر الخامس وماخلت شي ما عملتو والله هداها واكلت ٤ معالق عسل المساء ووجه الصبح نزلت

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1814851 يعني بالعسل ينزل لحالوا دون مستشفى والله خايفة كتير 🍂

العضوة: 1808073 , 1 year ago

ربنا يعوضك خير يارب

العضوة: 1885133 , 1 year ago

والله حبيبتي من شربت الدوا سقط كل شي البارح بالليل واليوم الصبح بس بعض قطرات دم الحمد الله

العضوة: 1842775 , 1 year ago

طمنيني عنك شو صار معك انشاء الله خير؟

العضوة: 1602946 , 1 year ago

@user-1842775 الحمدلله لساتوا الحمل ماصار شي والبنوتة بخير 💗🥺