1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات شو هيا اخطار الجنين اللي تربى نازل في الحوض انا هلا في الشهر السادس والجنين نازل مرة من الشهر الثالث وهو نازل واخذت حقن تثبيت وكلش وانا بالسادس ولسه نازل وخايفة كثير من الولادة المبكرة مين صار معاها مثلي و ولدت في9 وكمل حملها للتاسع 🥺🥺🥺🥺