الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الجلد
الجلد
1738480
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
18 تعليقات
حبيباتي ابني عمرو 40 يوم في عندو جلد القضيب زايد من وقت ماولد صاير القضيب لتحت من صار مع ابنها كذا وشو العلاج
18 تعليقات
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
كذا شكلو
العضوة: 1809165 ,
2 years ago
احنا عندنا نختن للولد وعمره اسبوع اولا يكون لسى صغير مايتوجع كثير وثاني شي انو السنه كذا بعد اسبوع لاتتاخري عليه كل ماكبر رح يتوجع اكثر لكن ولسى طفل صغير يظل كم يوم او اسبوع وخلاص يروح الوجع
العضوة: 1738480 ,
2 years ago
اي حبيبتي بس القضيب لتحت مو مستقيم ولما يبول يبول لتحت مابعرف شوالعلاج
1
2
العضوة: 1738480 , 2 years ago
كذا شكلوالعضوة: 1809165 , 2 years ago
احنا عندنا نختن للولد وعمره اسبوع اولا يكون لسى صغير مايتوجع كثير وثاني شي انو السنه كذا بعد اسبوع لاتتاخري عليه كل ماكبر رح يتوجع اكثر لكن ولسى طفل صغير يظل كم يوم او اسبوع وخلاص يروح الوجعالعضوة: 1738480 , 2 years ago
اي حبيبتي بس القضيب لتحت مو مستقيم ولما يبول يبول لتحت مابعرف شوالعلاج